سحر الليالى
دوماً ما تشرفيننى بزياراتك الحميمة
وتأسريننى بكلماتك الرقيقة
شكراً لك
شقوة» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إحنا بتوع الكوبري» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ألا بذكر الله تطمئن القلوب .» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ابو الطيب البلوي القضاعي »»»»» قراءة فى مقال آثار غامضة ... هل هي أكاذيب أم بقايا حضارات منسية؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المعية الإلهية فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الميسر والقمار فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الشكر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
سحر الليالى
دوماً ما تشرفيننى بزياراتك الحميمة
وتأسريننى بكلماتك الرقيقة
شكراً لك
د. نجلاء
أحقاً طال السرد قليلاً.. ربما عنيت بذلك فى قادم النصوص
لكن هذه الافتتاحية كانت تحوى إبرازاً لمتناقضات داخلية لبطل النص وكان لابد من توضيحها
شكراً لك مرورك وملاحظاتك القيمة
تحياتى لك
الأستاذ الديدامونى
شكراً لك سيدى الفاضل هذا التوقف وهذه التحية
اتمنى أن أكون دوماً عند الظن
تقبل تحياتى
من خلال أسلوب سردي ممتع قدمت لنا نصا جميلا قويا سبكا وفكرة ومعالجة
جذبني أسلوبك الشيق الذي قدم لنا بطل القصة بلسانه ورؤيته لنفسه كشخصية بارزة وناجحة
ليظهر التناقض بين ما يقول وبين حقيقته ـ ثم تجئ النهاية الصادمة لنعرف كيف استطاعوا اللعب به
قصة هادفة وغنية بفكرتها وطريقة عرضها. سلمت ـ ودمت بكل خير.