أحترت بين البحرين ايهما موجه أعلى ؟!
تلقاه في غزة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: عبدالحليم الطيطي »»»»» نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة في رائعة د. سمير العمري ,..ياشآم» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» *في عيد الأضحى المبارك*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ** قصـة مريـم العـذراء **» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» على هامش يا راحلين الى منى للبرعي/ شعر لطفي الياسيني» بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» * عندما عطس عنتور*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
أحترت بين البحرين ايهما موجه أعلى ؟!
الأقوى هو الأعلى
https://www.youtube.com/watch?v=FLCSphvKzpM
كيف يحكم القزم ان الموجين أعلى من بعضهما وهما مرتفعين للأعلى ؟
لن يخفى عليه رأيت الأمواج العالية حتى وإن كان قزما ..
فالنظر إلى الأعلى لا يحتاج طولا, ولكن يحتاج لبصيرة نافذة وبصر ثاقب..
ذات مساء غاب القمر
فغضب الناس
فلما طلع محمرا
أتهمه الناس بكثرة اكل اللوز فطلع فمه محمرا
صباح مشرق بوجودك أيها الصباح ..
الحب عزيزي ..
وهم نمنحه دون أن نعرف ماهيته ..
والكذب والصدق فيه سواء ..
فلا تتعب القلب خلفه بالحبث عنه ..
هو كالهواء تحسه ولكن لا تستطيع أن تمسكه ..
مرحبا بك بعد غياب ..
نشتاق لك بيننا بحق ..
تعرف قدرك عندي ..
كل التحية أيها المشاغب الجميل ..
//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//
ارفض الاشاعات
:)
عندما رفض الغريق يدك الممدودة لتنقذه وأنت الوحيد بقربه
أملا بأن يمد يده البعيد في خياله والذي سيموت الغريق ولن يأتي حلمه لينقذه
بضع خبطات وتتعب اليدين ثم يستسلم للماء ليملأ رئتيه ويموت
اذا كان القمر جميلا فلم تعيبه بالبثور
ساحة معركة لها صراع يخصها كأستراتيجيات وافراد
البعض يريد ان يجلس في العريش أعلى الجبل يتفرج على الصراع ويقول رايه
وآخرين يستخدمون طريقة محرض الفتنة وعدد غير قليل يمارسون دورا يتعلق بحطب النار
الصراع المحسوم بالقدر لن نغيره
لكن ايضا لانستسلم بحجة لانعلم ما هيتها كمن يقعد عن الصلاة بحجة أن القدر قضى عليه أن لايصلي وهو يكذب إذ لايفرق بين إرادتين لضعف علمه وعدم فهمه
السؤال :
لم نساهم بمزيد من الإحباط ؟
هل لأننا نشعر بذلك ؟
أم هو اسقاط على واقع مقيت نشاهده ؟
برأيكم ما هي الحلول ؟