الصراخ هنا ممتاز مثل هجوم المشاعر المفاجىء في أرض عربية لا تنام ..
أحب ّ هذا حدّ الجنون ..
ثم فلْتَكن ْ بقرْبي ..
اختراع السلالات» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» بياض» بقلم ناظم العربي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» شذرات عطرة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» جفاف» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: الفرحان بوعزة »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» (ومــا للـمســلــميــن سِــواك حِـصـنٌ )» بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» زُبَيْدِيَّات» بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسائم الإيحاء» بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات فى خطبة فضل الشكر» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» في عيد ميلاد كريمتي فلسطين أم آدم / د. لطفي الياسيني» بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: لطفي الياسيني »»»»»
الصراخ هنا ممتاز مثل هجوم المشاعر المفاجىء في أرض عربية لا تنام ..
أحب ّ هذا حدّ الجنون ..
ثم فلْتَكن ْ بقرْبي ..
أخي الكريم يحي سليمان..
السلام عليكم و رحمة الله..
و أدام الله عليك هذا الفيض النافع..
عنوان فيه إيحاء.. و عمق مثله مثل "نص خام"
يحتاج لوحده لوقفة طويلة..
و تشاكل صُوَرِيٌّ غني و ثراء لغوي يكاد يكون متجانسا..
أنت تعرف يا سليمان..
أن القصيدة هي التحكم في آليات تحقيق الوحدة العضوية في النص من خلال التحكم في الموضوع..
و لعل شيئا من هذا ينقص في نصوصك..و أنا متأكد أنه سيأتي..
و ذلك نظرا لتداخل الدلالات التي تنهال على النص فتخرجه من غايته الأولى..
و على الشاعر أن ينشغل بفكرة واحدة لموضوع واضح يتحكم في تحقيق آليات لغته و بلاغته في النص..
شكرا لك اخي..
و دمت مبدعا...
أخوك عبد القادر