الصراخ هنا ممتاز مثل هجوم المشاعر المفاجىء في أرض عربية لا تنام ..
أحب ّ هذا حدّ الجنون ..
ثم فلْتَكن ْ بقرْبي ..
إضاءة على كتاب "دراسة في أوراق سعدالدين المقداد"» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: محمد فتحي المقداد »»»»» كتب محمد فتحي المقداد. إضاءة على رواية "في فم الذئب"» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: محمد فتحي المقداد »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الاسم فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» عجائب سورة البقرة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الميراث المالى في القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» كتب محمد فتحي المقداد. الحارس. قصة قصيرة» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: محمد فتحي المقداد »»»»» كتب محمد فتحي المقداد. لا أحد يضحك في هذه المدينة» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: محمد فتحي المقداد »»»»» الوردة المغرورة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ابتسما.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
الصراخ هنا ممتاز مثل هجوم المشاعر المفاجىء في أرض عربية لا تنام ..
أحب ّ هذا حدّ الجنون ..
ثم فلْتَكن ْ بقرْبي ..
أخي الكريم يحي سليمان..
السلام عليكم و رحمة الله..
و أدام الله عليك هذا الفيض النافع..
عنوان فيه إيحاء.. و عمق مثله مثل "نص خام"
يحتاج لوحده لوقفة طويلة..
و تشاكل صُوَرِيٌّ غني و ثراء لغوي يكاد يكون متجانسا..
أنت تعرف يا سليمان..
أن القصيدة هي التحكم في آليات تحقيق الوحدة العضوية في النص من خلال التحكم في الموضوع..
و لعل شيئا من هذا ينقص في نصوصك..و أنا متأكد أنه سيأتي..
و ذلك نظرا لتداخل الدلالات التي تنهال على النص فتخرجه من غايته الأولى..
و على الشاعر أن ينشغل بفكرة واحدة لموضوع واضح يتحكم في تحقيق آليات لغته و بلاغته في النص..
شكرا لك اخي..
و دمت مبدعا...
أخوك عبد القادر