أستاذي الفاضل حسين الطلاع
لا يسعني إلا أن أقول جزاك الله خيرا على هذا الإستدراك
نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة في رائعة د. سمير العمري ,..ياشآم» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» *في عيد الأضحى المبارك*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ** قصـة مريـم العـذراء **» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» على هامش يا راحلين الى منى للبرعي/ شعر لطفي الياسيني» بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» * عندما عطس عنتور*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات فى مقال باربي الاوكرانية وحلم الدمى البشرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» إحنا بتوع الكوبري» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»»
أستاذي الفاضل حسين الطلاع
لا يسعني إلا أن أقول جزاك الله خيرا على هذا الإستدراك
الاستاذ الكبير حسين الطلاع
حين نتعامل مع العالم الافتراضي بمسؤلية يصبح عالما حقيقيا
دعوة رائعة نابعة من قلب صادق وروح سامية
سلم مدادك
أنا بكل بساطة... لا أُتِمّ قراءة نصوصٍ لا تحمي حقّي في القراءة إن كانت تخدش حيائي...
هذه هو الإجراء الّذي أحمي به إنسانيّتي... و أحمي به إدراكي كي لا تكون مستهلكةً عاديّة الوقع بعدئذ
و يؤسفني... أن يهمّ بكتابتها راااائعو كلمة... و مبدعوووو صورة و فكرة...
أشكر طرحك أستاذي الكريم
مساؤك الرّيحان
يا كم ينوء الأقحوان بالنّحل المبلّلِ بأُقاحِ الغير
حسين الطلاع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني التواجد ها هنا في صفحتك نستدرك معاً مواقفا قد مر بها البعض ، فشكرا على هذا التنويه الذي جاء في محله .
أودّ الاشارة إلى مشاركة أختنا الفاضلة مرمر القاسم ولك أختي كل الاحترام وما أنا إلا تلميذ هنا في واحة العمالقة ، أن النص يخضع للنقد على معايير اللغة والشعر والمجتمع ، فإن اختلفت المدارس و" طرق النقد " في نقده فهذا وارد ومقبول ، أما أن يكتب كاتب نصا ما ، ونقول " قد تكون خانته الأدوات " فمن خانته الأدوات يكون هذا على حساب النص ، وقد يسقط النص أو القصيدة ..
لك مني كل التقدير وهذه مداخلتي ما هي الا همسة من تلميذ
أخسرنا الحرب يا أبتي ، بلى يا بنيّ ، والأرضَ والبئر والبرتقالْ
أبتي .. أليسَ غريباً علينا الهروب ؟ بلى يا بني .. والفقرُ والجوعُ والإحتلالْ ،
العالم الافتراضي من نسج الانسان وهذا الاخير روح له مشاعر ورغبات وكما ذكرت فرغم تواجده بالعالم الافتراضي الا انه يمثل جنسه وبلده ودينه لذا الاحرى ان نكون على قدر المسؤولية
ايها الفاضل اثلجت صدري بتفكيرك الراقي
دمت بالف خير وسدد الله خطاك
صدقت أخي
ويحتاج بعض كتابنا لتوجيه كهذا
فشكرا لك
بوركت
أشكرك على وقفة يجب أن تتكرر كل حين ،تذكّر وتنبّه الغافلين .
المتألق حسين الطلاع ،
طال غيابك هذه المرة ،
لا حرمت الواحة جمال حرفك .
http://www.rabitat-alwaha.net/moltaqa/showthread.php?t=57594