عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نظرات فى مقال القتل الانتحارى» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
إنَّ للحـــــرِّ حيـــــــاة=
إن يعشــــها، فأبيَّـــةْ
او يمتْ، فالموتُ حقٌ=
هكذا خطَّــتْ سُــــميَّةْ
اختنا لمــــى
بارك الله هذا الحضور..وشكرا شكرا لهذا الاطراااااء
كلامك جميل.. ومعناه أجمل
شكرا للزيارة
دومي بألـــق..أختاه
.
.
أبو البراء
مبدعٌ أنت أخي ، حقاً ومن الحبّ ما قتل.
وقانا الله شرها وإياكم ..
بوركت .
إنهنّ الكاسيات العاريات المائلات المُميلات
فويلٌ لآدم منهنّ وويلٌ لهنّ من نار جهنّم
بوح عميق هادف
دمت بودّ أخي
رأيت فيها ما قال الشاعر:
هو التدخين يفتك بالحنايا … ويلقي في نياط القلب جمرا
ويبدوه الفتى في نوع زهوو…يروم بشربه كبرا وفخرا
فيسري في الدما يوما فيوما …ويملك قلبه قيدا وأسرا
فهل هو عاقل من بات فعلا ..يشق لنفسه في الارض قبرا
فاقبح بالصنيع صنيع قوم ..اذا لم يحسنو للنفس زجرا
فان النفس مطليها ذميم…وما انفكت تروم المرء شرا
فحاذر من تسلطها وإلا …وقعت مكيلا فقهرت قهرا
بوركت ولك تحياتي وتقديري.