العدد الذي يقبل القسمة على إثنين ، يقبل القسمة على ما لا نهاية ، كذلك المرأة .
محمد إسماعيل سلامة
الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» ** قصـة مريـم العـذراء **» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» * عندما عطس عنتور*» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» الاسم فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» العيد في حبكم» بقلم محمد حمدي » آخر مشاركة: محمد حمدي »»»»» سعيت بحول ربي» بقلم أحمد حميد مجيد محمدالقيسي » آخر مشاركة: أحمد حميد مجيد محمدالقيسي »»»»» تلقاه في غزة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: عبدالحليم الطيطي »»»»» نظرات فى مقال تحديات مجنونة: كسر حدود التحمل» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قراءة في رائعة د. سمير العمري ,..ياشآم» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»»
العدد الذي يقبل القسمة على إثنين ، يقبل القسمة على ما لا نهاية ، كذلك المرأة .
محمد إسماعيل سلامة
غريبٌ ساءَهُ زَمَنٌ غريبُ .. وقلبٌ ليسَ يكفلهُ حَبيبُ
https://sites.google.com/view/mohsalama
عطاؤها ومحبّتها يقبلان القسمة هذه
بوركت
تقديري وتحيّتي
(اثنين)
هكذا قرأتها .. إن المرأة قلبا وقالبا لا تكون إلا لشخص واحد (زوجها)
فإذاقبلت أن تشرك أكثر من رجل .. فإنها من الممكن أن تكون لأي عدد
من الرجال. لك تحياتي.
تماما استاذه ناديه ..
هذا قياس لا اصل له .. سبقتك فيه غيرة المرأة واستعدادها المتأهب دائما للدفاع الشرس
فيما أعنيه .. الرجل أيضا لا يقبل القسمه لا على أربعه ولا اثنين .. لكني عنيت المرأة لأن
في قسمتها .. ضياع لمن حولها قبل نفسها
تحيتي استاذة
بالعكس
الرجل يقيل القسمة على أربعة
والمرأة عدد أولي لا يقبل القسمة إلا على واحد صحيح
أشكرك
وهذه كبد الحقيقة التي أقصدها ، فعدم قابليتها للقسمه - في هذا الخصوص -
هو ما يجعل إنقسامها ، تضاد لسنة الخلق من إختصاص المرأة برجل ، بخلاف الرجل .
تحيتي أستاذة لانا
ومضة لاذعة قويّة لم تحد عن الصّواب في شيء
بورك حرفك مبدعنا
مودّتي