أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الجرم المشهود

  1. #1
    أديب
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    الدولة : المدينة المنورة
    العمر : 45
    المشاركات : 233
    المواضيع : 60
    الردود : 233
    المعدل اليومي : 0.05

    افتراضي الجرم المشهود

    الجرم المشهود

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كلنا شاهد ويشاهد ما يدور على أرض مصر من انتهاك لحرمة الدم والمساجد ، والاستهانة بعظائم المحرمات ، وكل ذلك باسم محاربة الإرهاب ، وقمع المخربين .
    والمدقق في مقاطع الفيديو التي تتناقلها وسائل الإعلام المتحررة وكذلك المستعبدة ليجد فيها شناعة لا يمكن وصفها ، إما لعظم الجرم فيما تم تصويره ، أو لمقدار الكذب الذي تم تلفيقه .
    فمهما وصف النظام من هجوم عليه وقع ؛ لا يوجب أبدا مقدار الفُجْر الذي انهمر .
    أرواح الناس أصبحت رخيصة في أعينهم ، وانتزاعها أمر مرغوب فيه عند معظمهم ، والترويج لصحة ما فعلوا يرفعه عنهم زبانية القنوات الفضائية من ضيوف خرجوا لنا من هنا وهناك .
    مهما وصل إليه معارضوا الانقلاب من جرم وخطيئة ؛ لا يعدو أن يكون في أغلبه إلا حق مشروع تكفله لهم الديمقراطية ، والحقيقة البشرية .
    وقعت معارضة في زمن مرسي ، وارتفعت فيها الأصوات ، وعلا فيها سقف المطالب ، ولم تجابه أبدا بعُشْر ما يقع الآن .
    أيها المجرمون . .
    من آمر ومنفذ ومؤيد ومدافع ، إن للمستضعفين ربا ، وهو القادر على عباده ، ولتتخيلوا الدعوات التي ارتفعت إلى السماء طالبة الحق ، ورفع الظلم ، والأخذ باليد ، والانتصار من الظالمين في الدنيا قبل الآخرة .
    يا أهل مصر . .
    أنتم تعيشون في فتنة عظيمة ، ومأزق جليل ، ومصاب لا يندمل ، فاعتصموا بحبل الله ، واتبعوا سنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، فالزموا بيوتكم ، واتخذوا سيفا من خشب ، وأن تكونوا عباد الله المقتولين خير من أن تكونوا القاتلين ، وليحرص الجميع على أهل بيته كي لا ينجروا في مآس أنتم في غنى عنها ، ولتعلموا أن الله معكم ، وناصركم ، ومؤيدكم بإذنه .

    باسم الجرفالي
    10 / 10 / 1434هـ

  2. #2