في عيد ميلاد كريمتي فلسطين أم آدم / د. لطفي الياسيني» بقلم لطفي الياسيني » آخر مشاركة: لطفي الياسيني »»»»» من نادر وطرائف العرب.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» مع شيخ العربية محمود شاكر "اختياراتٌ ودررٌ"» بقلم بهجت عبدالغني » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» لماذا الجن يكره التمر سبحان الله؟؟؟؟؟؟» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» جفاف» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: الفرحان بوعزة »»»»» من أطلق الرصاص» بقلم تيسير الغصين » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» في عيّنيها أبصِرُوني» بقلم ناظم العربي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» استنكار» بقلم ناظم العربي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صلاة يوم الجمعة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» صباحك مسك وعنبر» بقلم أحمد مصطفى الأطرش » آخر مشاركة: ناظم العربي »»»»»
معان مثمرة
و حرف نقي
وجرس عذب
محبتي و تقديري
سامي الحاج دحمان
زفرة شعرية جميلة الحس والجرس ومنطلقة الشعر والشعور فلا فض فوك!
لعلني أستأذن في أن أشير إلى ما يلي:
وتقول أنك لن تعودْ
الواجب كسر همزة إن بعد القول ... وتقول إنك لن تعود. وإن شئت فقل ... وتقول بأنك لن تعود.
ويمورُ في جوفِ الفؤادِ وميضُ أغنيةٍ تسامتْ في السما
تسامت في السما؟؟ هذا من باب حشو التكرار وكان الأجدر لو كانت بتركيب أفضل.
قل لي – فديتُكَ – كيف تعتزلُ النوارسُ دربَها ؟!!!!
تتميز النوارس بالتحليق ولذا كان أصح لو جعلت جوها أو أفقها بدل دربها.
أم كيف تفترقُ اللحونُ عن القريضْ !!
أحببتها أن تكون العروض عن القريض بدل اللحون.
تقديري