أحدث المشاركات
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 35

الموضوع: الحلم الغبي ..!!

  1. #1

    افتراضي الحلم الغبي ..!!

    على صوت نايٍ سرى مركبي
    ألملمُ أطراف حلْمٍ غبي
    /
    وفي جعبتي من حديث الهوى
    /
    فلا الوقت أنصفني موقفاً
    /
    وأنشودة الريح تغتالني
    /
    أفتش عن وجه أمي وعن
    /
    وأنصب في الصبح أمنيةً
    /
    تركت المدينة ظهري وما
    /
    فكم في المدينة من غصةٍ
    /
    فهدهدني موجُهُ ساعةً
    /
    فلم أرَ كالليل من مُشرِقٍ
    /
    كأن المدينة من خلفنا
    ما دام أن الموت أقرب من فمي
    فمجرّد استمرار نبضي معجزة .........

  2. #2

    افتراضي

    أخي الشاعر الجميل سلطان السبهان
    الحلم هو بذرة بلوغ الهدف فكيفَ يكون به غبياً
    قصيدة جميلة كما وعدتنا دائماً
    وتقبّل خالص تقديري واحترامي
    أخوك
    محمد سمير
    إلى الشَّامِ أَرْنو بِعيْنٍ وأُرْنو
    إلى القُدْسِ بالشَّامِ فالشَّامُ عَيْني

  3. #3

    افتراضي

    احب عزفك استمر
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَما صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهيمَ. إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.

  4. #4

    افتراضي

    وأنشـودة الريـح تغتالنـي
    وذكرى الأحبة تعصف بي !!

    /

    أفتش عن وجه أمـي وعـن
    مغاني القصيدِ وعـن ملعبـي

    /

    وأنصب في الصبـح أمنيـةً
    فتكفؤها الريح في المغـربِ


    وهل يوصف من يحلم بالغباء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اذا الكثير منا اغبياء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فالحلم ولد معنا منذ نعومة اظفارنا
    أعد النظر فيما كتبت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يا سلطان انا احتج فهل من محتج معي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    دمت بهذا العزف الرائع اخي الكريم سلطان
    تحية تقدير وورد
    اختك
    ينابيع السبيعي
    موقعي الشخصي. بزيارتكم يزداد جمالاً فتفضلوا ولكم فائق تقديري
    http://www.khafaya-alams.com/nb3h/

  5. #5

    افتراضي

    أخى الكريم / سلطان

    جميل

    رائع

    رقيق


    كما عودتنا أيها الذكى


    محبتى والتقدير

  6. #6

    افتراضي

    وهل كنا للحلم أغبياء ، كغباء الهدهد حين صافح الصياد ؟!!
    لا وألف لا
    للحلم يا أخي نحيا فيرزقنا الإله ، بنعيم العيش دون خوف من كلمة ... محال .

    رائع القصد والقصيد بالقصيدة ...

    فسلام الله عليه بكل حلم رائع يجمع بيننا كإخوة في الله تحابوا دون عصيان أو إجحاف لحق الإخوة بجميل الوصال .

    عش بالحلم سلطان ، وأنعم بجميل الود آل السبهان .

  7. #7

    افتراضي

    الله ............

    على صوت نايٍ سرى مركبي
    ألملمُ أطـراف حلْـمٍ غبـي

    /

    وفي جعبتي من حديث الهوى
    فُتاتٌ وضحكات غِرٍّ صبـي
    جميل جدا يا سلطان

  8. #8

    افتراضي

    قصيدة رائعة

    سلم قلمك أخي العزيز سلطان

    ودام عزفك رائعا

  9. #9

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [grade="000000 8B0000 FFA500 A0522D 000000"]فلم أرَ كالليل من مُشـرِقٍ
    ولم أرَ كالصبح من غيهـبِ

    /

    كأن المدينـة مـن خلفنـا
    شمـوعٌ لتأبيـن حُـرٍّ أبـي [/grade]



    ما هذا الشجن أيها الأخيل ...؟؟

    ولكن تبقى ..قصائدك قصائد السلطان الرائعة

    سلمت وصح بوحك
    *
    تحيات مشرقة
    *
    *
    *
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحية ورد
    نـورا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10

    افتراضي

    رائع هذا العزف الشجي يا سلطان..
    لا ليس بغبي حلمك ، بل هو من الأحلام الجميلة التي تسعدنا بألق كبير رأيناه في حروفك الشجيات..
    دمت كبيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الثَّعلبُ الغَبيُّ وَالأرنَبُ الذَّكيُّ
    بواسطة محمد حمود الحميري في المنتدى أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 11-04-2022, 11:33 PM
  2. الثَّعلبُ الغَبيُّ وَالأرنَبُ الذَّكيُّ
    بواسطة محمد حمود الحميري في المنتدى أَدَبُ الطِّفْلِ (لأطفالنا نحكي)
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-12-2019, 06:10 PM
  3. الغبي(قصة تهم كل أسرة)
    بواسطة زاهية في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-06-2019, 12:23 PM
  4. مُسَافِرٌ في الحُلْمِ إلى الحُلْمِ
    بواسطة طه محمد طه عاصم في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-10-2007, 12:26 PM
  5. في انتظار ... الحلم
    بواسطة دموووع في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 23-01-2005, 03:47 AM