الأخ الكريم الشاعر عادل العاني
شكر الله لك جميل عنايتك بقصيدتي، فقد أخرجتها في حلة جميلة عجزت عن الإتيان بمثلها..
شكرا جزيلا أخي الكريم، وبارك الله فيك، فقد كانت كلماتك الرقيقة التي استقبلتني بها أحلى من الشعر
لك مني المحبة والتقدير
على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
الأخ الكريم الشاعر عادل العاني
شكر الله لك جميل عنايتك بقصيدتي، فقد أخرجتها في حلة جميلة عجزت عن الإتيان بمثلها..
شكرا جزيلا أخي الكريم، وبارك الله فيك، فقد كانت كلماتك الرقيقة التي استقبلتني بها أحلى من الشعر
لك مني المحبة والتقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالملك الخديدي
أخي عبد المالك..
شكرا جزيلا .. فقد أفعمت قلبي فرحا..
صباحك ورد أيتها الشاعرة الكبيرة
دائما كما أنت رائعة.. كلماتك تجعل الدنيا باقة ورد..
شكرا جزيلا..
أخي مجذوب
تحياتي واحترامي..
واسمح لي مرة أخرى أيها الشاعر الكبير بأن أعترف أمامك بأنني لا أملك في الشعر إلا قليلا مما لديك، فأنت البلبل الغريد الذي يملأ جزائرنا بأعذب الألحان، فبارك الله فيك..
أما الأستاذية فهي شرف رفيع، وإن كانت المحبة التي تجمعنا تجعلك تتساهل معي، فترفعني إلى مكانة لا أستحقها، فأنت الأستاذ يا مجذوب العزيز، وأنت سيد الشعراء الجزائريين...
بارك الله فيك مجذوب.. وشكر الله لك
معذرة، فقد ظننت أن ردي يتوجه إلى من أقصده من فرسان الواحة مباشرة، لكن لم يكن الأمر كما تصوّرت، فاسمحي لي يا ابنة الفيحاء العزيزة أن أعيد نشر تحيتي إليك..
صباحك ورد أيتها الشاعرة الكبيرة زاهية
دائما كما أنت رائعة.. كلماتك تجعل الدنيا باقة ورد..
شكرا جزيلا..
قصيدتك جميلة أيها الشاعر الكبير، ولقد أفعمت قلبي سرورا، وفتّحت في نفسي أزاهير السعادة...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد إبراهيم الحريري
وصلتني رسالتك، وسآخذ بنصيحتك إن شاء الله..فأكون في رحاب كرمكم الغامر..
بارك الله فيك أخي الكريم
شكر الله لك يا أسماء جميل ما احتضنت به كلماتي المتواضعة، فقد وجدت في واحة الخير من المحبة ما جعلني أحسّ بأنني محظوظ فوق العادة.. ومدلل فوق العادة..
شكرا لك يا أسماء.. والله يوفقنا جميعا إلى ما فيه الخير في واحة الخير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقدالحاجبين
وهو من اسعد أيام كاديك
شكرا لك أيها الأخ الحبيب، بارك الله فيك..
الله يعلم أنني أحسست بكلماتك الطيبة، وبسماتك الرائعة..
بارك الله فيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بطحيش
لك الود والورد أيها العزيز مصطفي
تحياتي إليك
بل يسعدنا أن تصحبنا في أفياء الواحة الغراء.
أقبل فنقبل كنسيم رخاء.
القصيدة جميلة كان أعلى ما فيها لمسة الوفاء تلك.
وربما يجدر أن أشير إلى أن الأكمل أن تلتزم الأعاريض وزناً واحداً فإن كان فعو أو فعولن فالأجمل التزامها.
أرحب بعودتك ونرجو لك إقامة ممتعة ودائمة في وطن كل حر كريم.
تحياتي
![]()