أحدث المشاركات
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 41

الموضوع: أمنحك لقب أروع عاشق ...!!

  1. #1

    افتراضي أمنحك لقب أروع عاشق ...!!

    لا أشعر بكياني .. إلا وأنا أتريض بروضة حبه ، كم أشعر أن لحياتي طعماً آخر ..!! كل ما أوتيت من مشاعر لا تكفيه ، فهو كريم لأبعد الحدود ، عاشق لأبعد ما يتخيله قلب ، أحببته إلى حد الثمالة ، محل ولادته دنيا الوله ، تربى في مدرسة العشق ، تتلمذ على يد قيس - عنتر - جميل ..
    نال أوسمة التفوق ، صار أول دفعة العاشقين ، يمتلك نهراً من مشاعر متدفقة ، يُغدق عليَّ الحب بلا حساب ، يحبني كأنه قلبٌ نبت له جسد ، لا جسدٌ بداخله قلب ، يحيا ليسعدني ..
    صرت أحيا حلماً يأبى أن يوقظني منه ، رسم لوحة الابتسام على وجهي ، وشمَ بالغرام اسمه على جلدي ، أسرني في قفص حانٍ لا قضبان له ..
    كنت حرة مكبلة العواطف ، بأسره تحررت ، جلعني أشدو على شجرة حبه ، صار بلسماً يختلط بكل شبر تحت شجرتي ، يروي بالحب نبتتي ، ربيعٌ مختالٌ بأعوام عمري ، أملٌ يراودني في يأسي ، لجٌ حنون يغسل أقدام قلبي ، عُشبٌ للهوى يتمرغ فيه فؤادي فرحاً ، واحة حب تحتويني ، همس جميل يعانقني ،كنت قريبة كأهدابه ، ملتحمة كتوأم أجفانه ..
    جعلني طابعُ حبٍ يوضع على رسائل العشاق ، أهداني ثوب غرام منسوج بخيوط رقته ، زين جيدي بإكليل صاغه من حبات وداده ..
    ولهذا امنحه ......
    لقب أروع عاشق ....!!!!!

  2. #2

    افتراضي

    عزيزتي صابرين:

    يسعدني بأن أكون اول من يعانق رائعتك

    حروفك عاشقة حد الثمالة

    ماأروع نبضك

    لك حبي والف باقةورد

  3. #3

    افتراضي

    هل تعتقدين أنه يلقبك بملكة الحب وانت تهبينه كل هذه الأوصاف ..
    كأنني لااعترف بالعشاق أناسا أسوياء
    مرحبا بنصك العاشق القوي
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَما صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهيمَ. إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.

  4. #4

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [grade="FF1493 008000 4169E1 FF4500 FF1493"]¸.•°°·.¸.•°°·.¸¸.• [/grade]
    " أمنحك لقب .. أروع عاشق "
    "
    أعجبني العنوان ... كانه شهادة عشق معطرة..
    صابرين ...ما أروع سطورك ..جميلة المعاني ومعبرة
    "
    "
    تقديري واحترامي..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [grade="FF1493 008000 4169E1 FF4500 FF1493"]¸.•°°·.¸.•°°·.¸¸.• [/grade]
    *
    *
    *
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تحية ورد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5

    افتراضي


    صابرين أشك بأنه من البشر
    أيكون حرفك الجميل هو هذا العاشق الرائع؟
    دمت بخير
    أختك بنت البحر
    حسبي اللهُ ونعم الوكيل

  6. #6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهية مشاهدة المشاركة

    صابرين أشك بأنه من البشر
    أيكون حرفك الجميل هو هذا العاشق الرائع؟
    دمت بخير
    أختك بنت البحر
    ظننته قلمها

    اليس كذلك صابرين ؟

    نص راق جدا

  7. #7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الليالي مشاهدة المشاركة
    عزيزتي صابرين:
    يسعدني بأن أكون اول من يعانق رائعتك
    حروفك عاشقة حد الثمالة
    ماأروع نبضك
    لك حبي والف باقةورد
    سحورتي
    عندما نفتقد الحب بكل الحب
    نبحث عن بقاياه على دروب اوراقنا
    دمت رحيقا

  8. #8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصباح الخالدي مشاهدة المشاركة
    هل تعتقدين أنه يلقبك بملكة الحب وانت تهبينه كل هذه الأوصاف ..
    كأنني لااعترف بالعشاق أناسا أسوياء
    مرحبا بنصك العاشق القوي
    الصباح
    من امنحه هذا اللقب اعتقد انه يلقبني
    بملكة الحب
    قالت ميادة .......
    مساكين باللي مادقتوا ولا عرفتوا مرة واحدة طعم الهوى

    الصباح
    اعتقد انك واحد من هؤلاء المساكين
    دمت بكل الخير

  9. #9

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرين الصباغ مشاهدة المشاركة
    لا أشعر بكياني .. إلا وأنا أتريض بروضة حبه ، كم أشعر أن لحياتي طعماً آخر ..!! كل ما أوتيت من مشاعر لا تكفيه ، فهو كريم لأبعد الحدود ، عاشق لأبعد ما يتخيله قلب ، أحببته إلى حد الثمالة ، محل ولادته دنيا الوله ، تربى في مدرسة العشق ، تتلمذ على يد قيس - عنتر - جميل ..
    نال أوسمة التفوق ، صار أول دفعة العاشقين ، يمتلك نهراً من مشاعر متدفقة ، يُغدق عليَّ الحب بلا حساب ، يحبني كأنه قلبٌ نبت له جسد ، لا جسدٌ بداخله قلب ، يحيا ليسعدني ..
    ولهذا امنحه ......
    لقب أروع عاشق ....!!!!!
    الأخت الفاضلة /صابرين الصباغ
    لكِ كل الحق أن تمنحيه لقب أروع عاشق لأنه يستحق
    وبجدارة
    جئت أسجل أعجابي بكلماتك الرائعة
    تحياتي

  10. #10
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سامحني إن لم أمنحك الحب الذي تستحق ....
    بواسطة وفاء شوكت خضر في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 26-07-2019, 07:07 PM
  2. تاريخ لقب "البيدق" لقب عائلتي، وأصله البيذق بالذال
    بواسطة فريد البيدق في المنتدى المُعْجَمُ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-08-2013, 07:47 AM
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-02-2008, 02:03 PM
  4. الشاعرة المتألقة نور سمحان تنافس على لقب شاعرة العرب
    بواسطة د. محمد حسن السمان في المنتدى أَنْشِطَةُ وَإِصْدَارَاتُ الأَعْضَاءِ
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 07-08-2007, 05:05 PM