أحدث المشاركات
صفحة 13 من 20 الأولىالأولى ... 34567891011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 193

الموضوع: عيون عبلة

  1. #121

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الغامدي مشاهدة المشاركة
    الشاعر القدير مصطفى الجزّار
    لافض فوك أيها الشاعر الصادح بالحق..
    لقد نبشت الجراح ونفثت غيرتك في موضع الجرح
    قصيدة لا تحتاج إلى تعليق سوى أن نقول كما قال الشيخ المجاهد هاشم الرفاعي رحمه الله:
    تُرى هل يرجعُ الماضي فإنّي
    أذوبُ لذلك الماضي حنينا !

    تحياتي وتقديري
    أخي الشاعر الماجد/ ماجد الغامدي

    بورك فيك أخي وفي مرورك الذي أسعد به وأشرُف، ورحم الله هاشماً وأسكنه فسيح جناته.

    تحياتي وتقديري لك أخي ماجد.

  2. #122

    افتراضي

    تنساب منك السطور ... عذبة

    وانت أميرها
    الإنسان : موقف

  3. #123

    افتراضي



    الشاعر المبدع مصطفى الجزار


    ابن بلدي الجميل المشرق في كل قصيدة
    رباااااااه سيدي
    كم وهبك الله من جمال!!
    أي بوحٍ يمكنني أن أسرده يا مصطفى
    لبيان مدى تأثري ، وإعجابي
    مشاعرك نهر يتدفق
    كلمات جزلة تنم عن شاعر فذ
    وإني لأغبط ذاتي أن وفقها القدر
    لتقرأ بوحكَ النوري
    لن أزيد على تجلياتك سوى سلاماً جلياً
    من مصرنا أم الدنيا
    لك مني ود لا ينتهي .


    ودي ووردينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    :
    :
    انتصار نادر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #124

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء حجازي مشاهدة المشاركة
    سلام الله عليك ورحمته وبركاته:
    قبل أن أقول كلمة واحدة لابد ان أقوم بالصلاة على سيدنا محمد..
    الهم صل وسلم على سيدنا محمد على هذا العدد من الردود!!
    أخي الكريم.. الشاعر الرائع المبدع العظيم...مصطفى الجزار
    أستغرب كثيرا أن مازال يُبحث عن أمير للشعر في هذا الزمان ومن بين كبار الشعراء أنت
    ومن بين أولئك المتسابقين صاحب قصيدة عيون عبلة..
    لن أذكر لك كم مرة قرأت هذه القصيدة وأعتقد أنك تعلم مدى اعجابي بها ولكنني أضع كلماتي هنا من باب التشرف بك سيدي وبهذه القصيدة المذهلة حقا..
    وبالنسبة لمن قال أن القصيدة تفتقد الرمز .. فأقول له أنه لو أدرك معنى القصيدة لوجد أنه في كل حرف من حروفها رمز ناطق..
    زادك الله من هذه الفصاحة.. وأعلى قدرك ورفع شأنك..
    لك مني كل تحية واحترام
    الأخت المبدعة/ صفاء حجازي

    صلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين... آمين.

    شكراً لك يا صفاء على مرورك الذي أسعد به دائماً، فمبدعة تحمل حرفاً مثل حرفك هي فخر لكل مبدع أن تمرّ على حرفه.

    أما من قال إن القصيدة تفتقد إلى الرمز فله ما قال، ولي ما قلت، ولكل رؤيته ووجهة نظره... أليس كذلك؟

    بورك فيك أيتها الأخت الفاضلة.

    تقبلي كل احترام وتقدير.

  5. #125
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل: May 2007
    عدد المشاركات: 10
    :عدد المواضيع 0
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.00
    من مواضيعي

    • لا توجد مواضيع للعرض

    افتراضي

    الــــــــــــــــلــــــ ــــــــــــــــه

    صح لسانك اخوى

  6. #126

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد عبد الرازق مشاهدة المشاركة
    يا دارَ عبلةَ" بالعراقِ "تكلّمي"
    هل أصبحَتْ جنّاتُ بابلَ مُقفِرَه؟!
    هل نَهْرُ عبلةَ تُستباحُ مِياهُهُ
    وكلابُ أمريكا تُدنِّس كوثرَه؟!
    يا فارسَ البيداءِ.. صِرتَ فريسةً
    عبداً ذليلاً أسوداً ما أحقرَه!!
    متطرِّفاً.. متخلِّفاً.. ومخالِفاً
    نَسَبوا لكَ الإرهابَ.. صِرتَ مُعسكَرَه

    شاعرنا القدير مصطفي الجزار .
    أحببت أن أمرّ علي هذا العبل فكل نساء العرب
    الآن لو سمح لهم بالتكلم لقلن جميعا أنت شاعر.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي وتقديري والمودة
    أخي الكريم/ السيد عبد الرازق

    شكراً لك على مرورك الجميل وحسن ثنائك، وأحمد الله أن العمل نال إعجابك أخي الكريم.

    تقبل الود والتحية.

  7. #127

    افتراضي

    الشاعر الجميل / مصطفى الجزار
    معذرة لقدومى متأخرا إلى رحاب قصيدتك التى لا أستطيع أن أوفيها حقها بكل ما أملك من معان
    طربت لجرسها الموسيقى الشجى
    وتقاسمت الأحزان مع باقى الأصدقاء على حال أمتنا
    دمت مبدعا أيها الشاعر الشاعر
    [flash=http://www.fileden.com/files/2009/8/11/2540163/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%B9.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]

  8. #128

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية حسين مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز شاعر الوطن العربي مصطفي الجزار
    صباح الخير
    ننتظرك بفارغ الصبر وسنكون معك اخي سأرشحك انا وعائلتي ومن يعز علي
    فوالله انك تستحق واني مؤمنه بشاعريتك وبصفاء سريرتك
    واسأل الله ان يوفقك ويحقق لنا مانصبوا اليه
    ودمتم بخير
    أختي الفاضلة/ نادية حسين.


    شكراً لمرورك الذي يحمل أشعة (شمس الحرية) التي تشرق في الواحة فتضيئ ما بين المشرقين.

    بورك فيكِ أختي نادية.

    تحياتي وتقديري.

  9. #129

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جاد الزغبي مشاهدة المشاركة
    مصطفي الجزار ـ اكرامى قوره ـ محمود عبد الرازق ـ هشام الشربينى ..
    يااااااه
    أعدتنا والله أخى الحبيب لأيام الجامعه التى ما زالت محفورة بذاكرت فى صحبة هذا الخضم من شعراء الدلتا والمنصورة
    ممن أثاروا غبطة ـ ولا أقول حسد ـ كل أشبال الصعيد
    :NJ:
    واسمك ـ حتى وان لم نلتق ـ
    كان حاضرا والله بأبهى ما يكون الابداع ..
    وانى اليوم حقا لسعيد أيما سعادة
    بعد أن من الله على بلقاء معظم رفاق مركز اعداد القادة بالقاهرة
    أما عن رائعتك هذى ..
    فوالله الذى منحك تلك القدره .. على اساله العَـبره . وتقرير العـِـبره
    لهى من عيون ما قرأت ..
    وأفضل ما رددت ..
    وأيسر ما التقطت من الشعر وحفظت ..

    هنا فقط أرفع يدى بالتحيه ..
    لا طاقة لى على ان أبدى رأيا أو أنثر نقدا
    بالغ التقدير واسمح لى بترديدها دوما

    أخي الحبيب/ محمد جاد الزغبي

    ذكّرتني أخي بأجمل أيام حياتي، تلل الحياة الجامعية التي كنا نلتقي فيها على شواطئ بحور الشعر العذب.

    أتمنى أن أراك يا محمد، فهل ييسر الله لنا هذا؟ أرجوه وأدعوه.

    شكراً لمرورك أخي الكريم.

    وشكراً على حسن ثنائك.

    تقبل التحية والحب والتقدير.

  10. #130

    افتراضي

    فدَعوا ضميرَ العُربِ يرقد ساكناً
    في قبرِهِ.. وادْعوا لهُ.. بالمغفرَه
    عَجَزَ الكلامُ عن الكلامِ.. وريشتي
    لم تُبقِ دمعاً أو دماً في المِحبرَه
    وعيونُ عبلةَ لا تزالُ دموعُها
    تترقَّبُ الجِسْرَ البعيدَ.. لِتَعبُرَه...

    قلت سحر البيان بصدق حرف فأبكيت العيون أيها الشاعر الكبير ..
    لله درك من أمير للشعر تفخر بك لغة الضاد ..

    بوركت أخي الرائع مصطفى الجزار ..
    [frame="7 80"]//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون// [/frame]

صفحة 13 من 20 الأولىالأولى ... 34567891011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صدور ديوان "عيون عبلة" للشاعر المبدع مصطفى الجزار
    بواسطة د. سمير العمري في المنتدى أَنْشِطَةُ وَإِصْدَارَاتُ الأَعْضَاءِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 23-07-2010, 03:12 PM
  2. قراءة نقدية في رائية "عيون عبلة"/ محمد الشحات محمد
    بواسطة محمد الشحات محمد في المنتدى النَّقْدُ الأَدَبِي وَالدِّرَاسَاتُ النَّقْدِيَّةُ
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-05-2010, 05:38 PM
  3. (نداء عبلة) / عيد فهمي -معارضة لـ (عيون عبلة) / مصطفى الجزار
    بواسطة عيد فهمي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-04-2010, 08:44 PM
  4. عيون عبلة ( معارضة لقصيدة عيون عبلة للشاعر / مصطفي الجزار )
    بواسطة محمود جابر في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-08-2007, 11:39 AM