السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
تنساب منك السطور ... عذبة
وانت أميرها
الإنسان : موقف
الشاعر المبدع مصطفى الجزار
ابن بلدي الجميل المشرق في كل قصيدة
رباااااااه سيدي
كم وهبك الله من جمال!!
أي بوحٍ يمكنني أن أسرده يا مصطفى
لبيان مدى تأثري ، وإعجابي
مشاعرك نهر يتدفق
كلمات جزلة تنم عن شاعر فذ
وإني لأغبط ذاتي أن وفقها القدر
لتقرأ بوحكَ النوري
لن أزيد على تجلياتك سوى سلاماً جلياً
من مصرنا أم الدنيا
لك مني ود لا ينتهي .
ودي ووردي
:
:
انتصار نادر
الأخت المبدعة/ صفاء حجازي
صلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين... آمين.
شكراً لك يا صفاء على مرورك الذي أسعد به دائماً، فمبدعة تحمل حرفاً مثل حرفك هي فخر لكل مبدع أن تمرّ على حرفه.
أما من قال إن القصيدة تفتقد إلى الرمز فله ما قال، ولي ما قلت، ولكل رؤيته ووجهة نظره... أليس كذلك؟
بورك فيك أيتها الأخت الفاضلة.
تقبلي كل احترام وتقدير.
الــــــــــــــــلــــــ ــــــــــــــــه
صح لسانك اخوى
الشاعر الجميل / مصطفى الجزار
معذرة لقدومى متأخرا إلى رحاب قصيدتك التى لا أستطيع أن أوفيها حقها بكل ما أملك من معان
طربت لجرسها الموسيقى الشجى
وتقاسمت الأحزان مع باقى الأصدقاء على حال أمتنا
دمت مبدعا أيها الشاعر الشاعر
[flash=http://www.fileden.com/files/2009/8/11/2540163/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%B9.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
أخي الحبيب/ محمد جاد الزغبي
ذكّرتني أخي بأجمل أيام حياتي، تلل الحياة الجامعية التي كنا نلتقي فيها على شواطئ بحور الشعر العذب.
أتمنى أن أراك يا محمد، فهل ييسر الله لنا هذا؟ أرجوه وأدعوه.
شكراً لمرورك أخي الكريم.
وشكراً على حسن ثنائك.
تقبل التحية والحب والتقدير.
فدَعوا ضميرَ العُربِ يرقد ساكناً
في قبرِهِ.. وادْعوا لهُ.. بالمغفرَه
عَجَزَ الكلامُ عن الكلامِ.. وريشتي
لم تُبقِ دمعاً أو دماً في المِحبرَه
وعيونُ عبلةَ لا تزالُ دموعُها
تترقَّبُ الجِسْرَ البعيدَ.. لِتَعبُرَه...
قلت سحر البيان بصدق حرف فأبكيت العيون أيها الشاعر الكبير ..
لله درك من أمير للشعر تفخر بك لغة الضاد ..
بوركت أخي الرائع مصطفى الجزار ..
[frame="7 80"]//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//[/frame]