تكريم » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»»
وغزة اليوم تحت الحصار أيها الشاعر الأمير ..
للرفع ..
[frame="7 80"]//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//[/frame]
أسعدني كثيرا شعرك يا مصطفى
هنيئا لك الابداع
وهنيئا لنا
انت
يا مصطفى
أنا أستغرب أنني لم أرد على هذه الرائعة حتى الان
فلقد قرأتها منذ فترة ، وحفظتها في المفضلة واستمتعت بها الى اقصى حد
اعذرني لتقصيري ايها الشاعر الرائع
دمت بألق
أموتُ أقاومْ
قصيدة رائعة تمثل واقع الأمه الجريح , تتمثل في حوار بين عنترة وعبله
من خلال نافذه مطله على الماضي العريق.
قصيده جعلتني أقرؤها مراراً , وبعثت في نفسي الحزن والألم والحسرة
على واقعنا المر , ولكن ليس لليأس في النفوس المؤمنة مجال .
كفاك بكاء و دموع ,فسوف تعبر عبلة الجسر ويمسح دموعها عنترة البطل.