..
قرأتها سابقا
ولم أشأ أن أكتب شيئا
حتى أعود وأعود وأعود
فما أنقى الاجواء ها هنا
وما أكثر الدفء
بوركتَ أستاذنا
على لم الشمل لهذه الثلة الجميلة
.
تكريم » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»»
..
قرأتها سابقا
ولم أشأ أن أكتب شيئا
حتى أعود وأعود وأعود
فما أنقى الاجواء ها هنا
وما أكثر الدفء
بوركتَ أستاذنا
على لم الشمل لهذه الثلة الجميلة
.
بدايتها بدت كمدخل واحة طبيعية بصورها
دَعِ الوُجُومَ فَإِنَّ الحُسْنَ قَدْ هَتَنَـا
............ وَكُلُّ حُبٍّ بِكُلِّ الأُمْنِيَـاتِ دَنَـا
وَكُلُّ نَحْلٍ بِصَافِي الشَّهْدِ مُنْشَغِـلٌ
......... وَكُلُّ طَيْرٍ وَعُصْفُوْرٍ بِهَـا سَكَنَـا
الفِكْرُ وَالذِّكْرُ وَالأَشْعَارُ فِـي أَدَبٍ
... وَالعِطْرُ وَالسِّحْرُ وَالأَزْهَارُ ذَابَ هُنَا
يَا وَاحَةَ الخَيْرِ قُوْمِي اليَوْمَ وَاحْتَفِلِي
.... بِنُخْبَةٍ مِنْ كِرَامِ الأَهْلِ فَيْضِ سَنَـا
كَأَنَّمَا الحُسْنُ أَمْسَى فِيكِ مُجْتَمِعًا
...... فَأَيْنَمَا نَظَرَتْ عَيْنِي رَأَتْ حَسَنَـا
وآخرها مبارك بإذن الله
وَاليَوْمَ أُبْحِرُ وَالإِصْـرَارُ أَشْرِعَتِـي
..... وَرِحْلَةُ الخَيْرِ فِيْهَا تَسْبِـقُ السُفُنَـا
وَجِئْتُ وَاحَـةَ أَحْـلامٍ مُعَطَّـرَةٍ
.......... أَقَمْتُ فِيْهَا لأَحْبَابٍ لَنَـا وَطَنَـا
مع التقدير
هي واحة الخير والوطن الحلم ، نتمنى لها دوام الريادة ،
ولأعضائها الكثير من التألق .
ونحن نشهد أعيادها ، نتأمل بفخر مسيرة النماء والتميز ،ونحلم بالقادم الأجمل .
الدكتور سميرالعمري ،
بارك الله فيك ودمت للواحة .
http://www.rabitat-alwaha.net/showthread.php?t=57594