أحدث المشاركات
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1234567
النتائج 61 إلى 68 من 68

الموضوع: يا واحة الخير

  1. #61

    افتراضي

    ..

    قرأتها سابقا

    ولم أشأ أن أكتب شيئا

    حتى أعود وأعود وأعود

    فما أنقى الاجواء ها هنا

    وما أكثر الدفء

    بوركتَ أستاذنا

    على لم الشمل لهذه الثلة الجميلة

    .

  2. #62
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد حسن محمد مشاهدة المشاركة
    صببت كأسا من السحر الجميل هُنا
    فمادت الأرض حولي في اندفاق هَنا
    علوت تعترف الأبيات في أدب
    أنك المليك لها قد زدتها حسنا
    وجئت بالطيب المسكوب لحن وفا
    وجئت بالعاطر المرفض لحن منى
    مبارك -واحتي- هذا الحبيب فلا
    يضر قلبك من بعد الحبيب ضنا
    ولا أصابك يا أماه مسغبة
    من المحبة يوما، لا وأي ضنى
    ولا تخافي ظروف الدهر حاضنتي
    مادام عندك يبقى قلبه وطنا
    تظل الواحة الأم والحاضنة لكل بار وعاق نسأل الله الهداية للجميع.

    الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ، وشكرا لك على ما كتبت هنا من مشاعر.


    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #63

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سمير العمري مشاهدة المشاركة
    لَئِنْ رَأَى اللَيْلُ أَنَّ الفَجْرَ يَخْذُلُنِي
    فَلَيْسَ يَعْلَمُ إِلا اللهُ كَيْفَ أَنَا
    أَنَا الذِي لا يُطِيقُ النَّجْمُ عَزْمَتَهُ
    وَلا يُرَاوِدُ يَأْسٌ أَوْ يَرُدُّ ضَنَى
    أُنَاصِرُ الحَقَّ لا أَخْشَى وُرُودَ رَدَى
    وَأُكْبِرُ الحِلْمَ مَهْمَا قَدْ أَفَاضَ خَنَا
    مَا أَوْهَنَ العَزْمَ مِنِّي كُلُّ مَا فَعَلُوا
    مَا نَغَّصَ العَيْشَ لِي أَوْ أَذْهَبَ الوَسَنَا
    وَمَا أَصَابُوا بِمَا ظَنُّوا وَمَا أَمِلُوا
    وَلا اسْتَرَاحُوا فَمَا يَلْقَى الحَسُودُ هَنَا

    واحة الخير واحتنا
    وصحبة الخير صحبتنا

    شكرا للقصيدة
    وشكرا لأنك أسست لنا هذا الوطن يا سيد المكان

    بوركت

  4. #64
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد إبراهيم الحريري مشاهدة المشاركة
    الأخ الشاعر الدكتور سمير ـ تحية أيها الحبيب ، أدام الله راية الواحة فكرا تمتطي سواريه ربا السداد وتنهل من معين نقائها بصيرة الأخلاق .
    بالشوق من صبوات الحب ما هتنا
    دمع المحبين طيفا نمق الوسنا
    ذكراك يا واحة الأخيار سوسنة
    عطرت فينا فؤادا بالهدى سكنا
    والفكر مشقة عنوان بها اتسعت
    جل المعاني تندي بالرؤى زمنا
    بوركت يحمي رباك الله يا أملا
    تسمو برمش الوفا حبا أراه رنا
    يا سعد أحلامنا جاءت لبردته
    أحلام شعر بآيات الفدا شجنا
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
    تحياتي أخي وبارك الله بالواحة وجعلها فكرا يمتشق النواصي قذالة سحر
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    بارك الله بك أيها الشاعر المحلق ولا حرمنا ودك ووفائك!

    أبيات من عقيق وجمان فلا فض فوك!

    دام دفعك!

    ودام ألقك وتميزك!

    وأهلا ومرحبا بك دوما في أفياء واحة الخير.


    تحياتي

  5. #65
    الصورة الرمزية آمال المصري
    عضو الإدارة العليا
    أمينة سر الإدارة
    أديبة

    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    الدولة: Egypt
    عدد المشاركات: 23,971
    :عدد المواضيع 432
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 3.67

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سمير العمري مشاهدة المشاركة
    اقتباس كامل النص

    نعم سيدي...
    واحة الخير وستظل دائما الوطن الحلم , والصوت الحر , ومنبر الحق , والشجرة الطيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء
    دمت بروعة أميرنا
    ودامت الواحة رغم كيد الكائدين
    تحيتي الخالصة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #66

    افتراضي

    بدايتها بدت كمدخل واحة طبيعية بصورها
    دَعِ الوُجُومَ فَإِنَّ الحُسْنَ قَدْ هَتَنَـا
    ............ وَكُلُّ حُبٍّ بِكُلِّ الأُمْنِيَـاتِ دَنَـا
    وَكُلُّ نَحْلٍ بِصَافِي الشَّهْدِ مُنْشَغِـلٌ
    ......... وَكُلُّ طَيْرٍ وَعُصْفُوْرٍ بِهَـا سَكَنَـا
    الفِكْرُ وَالذِّكْرُ وَالأَشْعَارُ فِـي أَدَبٍ
    ... وَالعِطْرُ وَالسِّحْرُ وَالأَزْهَارُ ذَابَ هُنَا
    يَا وَاحَةَ الخَيْرِ قُوْمِي اليَوْمَ وَاحْتَفِلِي
    .... بِنُخْبَةٍ مِنْ كِرَامِ الأَهْلِ فَيْضِ سَنَـا
    كَأَنَّمَا الحُسْنُ أَمْسَى فِيكِ مُجْتَمِعًا
    ...... فَأَيْنَمَا نَظَرَتْ عَيْنِي رَأَتْ حَسَنَـا

    وآخرها مبارك بإذن الله

    وَاليَوْمَ أُبْحِرُ وَالإِصْـرَارُ أَشْرِعَتِـي
    ..... وَرِحْلَةُ الخَيْرِ فِيْهَا تَسْبِـقُ السُفُنَـا
    وَجِئْتُ وَاحَـةَ أَحْـلامٍ مُعَطَّـرَةٍ
    .......... أَقَمْتُ فِيْهَا لأَحْبَابٍ لَنَـا وَطَنَـا

    مع التقدير

  7. #67

    افتراضي

    هي واحة الخير والوطن الحلم ، نتمنى لها دوام الريادة ،

    ولأعضائها الكثير من التألق .

    ونحن نشهد أعيادها ، نتأمل بفخر مسيرة النماء والتميز ،ونحلم بالقادم الأجمل .

    الدكتور سميرالعمري ،

    بارك الله فيك ودمت للواحة .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    http://www.rabitat-alwaha.net/showthread.php?t=57594

  8. #68
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بيلا مشاهدة المشاركة

    الأب المؤسس .. الشاعر الدكتور / سمير العمـري ..

    صـادقٌ أنت في كـلِّ حرفٍ تنسـجه هاهنا ..

    وعندما تترنَـم شـعراً .. لا أرى الجمالَ يحيد عنه ..

    فكيف إذا كان هذا الشعرُ تشبيباً .. بالواحةِ الخضراءِ الغنَّـاء ..

    التي غرستَ فسيلتها .. ليستظِلَّ بها شُـداةُ الأدب

    وأربابُ القـلم ..

    هنيئاً لك شـاعرنا الكبير .. بغرسِـكَ .. ونـماءه .


    وكل عام وأنت بخير .
    بارك الله بك أيها الشاعر الكريم والأخ الحبيب، وأشكرك على تقريظك الكريم وقراءتك الواعية ورأيك الغالي!
    دام دفعك!
    ودمت بخير وعافية!

    تقديري

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1234567

المواضيع المتشابهه

  1. يَا غَزَّةُ يَا غَضَبَ اللَّهِ هُبِّي هُبِّي
    بواسطة سالم العلوي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 24-10-2023, 03:14 PM
  2. ياَ فَتَاةْ العِشقِْ .. ياَ مَلِيـِحْةْ . .
    بواسطة ياسر مصطفي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 02:35 PM
  3. يَا مِصْرُ يَا فَخْرَ العَرَبْ ( بمناسبة فوز مصر بكأس إفريقيا )
    بواسطة محمد سمير السحار في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 02:50 PM
  4. يا واحة الخير فيك الخير أجمعه ( ضيف جديد )
    بواسطة أدهم الأغبري في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 14-12-2006, 06:21 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-01-2006, 06:36 PM