أ. وفاء شوكت...
وردتان جميلتان...
نص رقيق , هادئ يحمل أشراقة لأمل جديد
دُمتِ بخير
وأشكرك لسؤالك فأنا بخير
على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
أ. وفاء شوكت...
وردتان جميلتان...
نص رقيق , هادئ يحمل أشراقة لأمل جديد
دُمتِ بخير
وأشكرك لسؤالك فأنا بخير
[frame="7 80"]//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//[/frame]
العزيز جو ..
بقراءتك هذه ، منحت النص رونقا خاصا ، كشفت بعضا من جوانياتي التي انبثقت منها الكلمات ..
لهذا النص معنى خاص عندي ، فقد كتبته بلحظة اتسمت بعفوية تامة لم أتدخل في اختيار مفرداته حتى ..
أتى دفقا متتابعا كما هو على صورته هذه في لحظة لا وعي ..
أشكرك أخي الكريم على ما تكرمت به من تصوير للحالة الذاتية في النص ..
تحيتي وشكري الكبير ..
ودي ..
الأديبة الغالية / وفاء
لو ذبلت كل الورود لن يذبل هذا النص المغدق بالوعود
يبقى الأمل لتستمر الحياة ويدوم بهوها المغلف بعطر الأمنيات
دام الألق طوع بنانك سيدتي
اكليل من الزهر يغلف قلبك
هشــــــــــــــام
وردتان ..
لكن الحصيلة اكثر
فالنبض المنثور اتى بانواع العطور
تبث عبر مفردات صاغتها انامل ارق من الورد ذاته
/
/
وفاء :
راقية جداً لغتك
ورقيقة هي السطور عندك
لاعدمتك
الفضلي
الأديبة الكبيرة وفاء شوكت خضر
هذا البوح الجميل له في القلب مكان ...
وهذا الحرف الندي أقف أمامه كتلميذ ما زال يتعلم ، ونعم سأتعلم إن شاء الله ما دمت أقرأ لكِ .
أديبتنا الرائعة ..
تقبلي تقديري واحترامي