كنت أود أن أشارك في دعوتك المفتوحة هنا سيد ـ أحمد عيسى ـ غير أن هذه الملاحظة ألجمتني في مكاني ربما لأنني أرى الأحداث من خلال ما اشاهده فحسب وروايتك لن يستطعمها غير من عاش ولو جزءا من أحداثها ليهبها الحياة كما تفعل أنت
سأكتفي بالقراءة خلفك حتى تنتهي من الباقي منها
تحياتي لك وباقة ورد


رد مع اقتباس