نص شعري جميل البوح عذب الحس جميل الصورة والتعبير
أطربت بحرفك شاعرنا
لافض فوك
وأهلا بك في واحتك
تحاياي
تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»» النور فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الينبوع » بقلم غاندي يوسف سعد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
نص شعري جميل البوح عذب الحس جميل الصورة والتعبير
أطربت بحرفك شاعرنا
لافض فوك
وأهلا بك في واحتك
تحاياي
[BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]
شار جميل يملك ناصية الجمال
فيصوغه عقدام من حروف وقصائد
مودي
رقيقة وأنيقة.
لله درك أخي الشاعر الحبيب!
دمت بخير وبركة!
تقديري
رقيقة عذبة سلسة
وهذا من غايات المطلوب
خالص الود