اللهم أعد لنا مغانينا الضائعة
وبلغنا رمضان
بورك نبضك الشاعري الجميل شاعرتنا
تحياتي
تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»» النور فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الينبوع » بقلم غاندي يوسف سعد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
اللهم أعد لنا مغانينا الضائعة
وبلغنا رمضان
بورك نبضك الشاعري الجميل شاعرتنا
تحياتي
كل عام وأنت بكل خير وبركة أختي الشاعرة ينابيع.
قصيدة جميلة المبنى حسا وجرسا ونبيلة المعنى أداء واستواء.
لا فض فوك مبدعة كريمة!
وأهلا ومرحبا بك دوما في أفياء واحة الخير.
تحياتي
رائعة و فاتن
بوركت و بورك القلم
أخوك
أختنا الكبيرة ينابع
بوركت وجزاك الله خير على هذا
النص المليء بالكر والموعظه
بعد الشهر الكريم
ولم تنسي درة تعيش في الأسر وهي القدس
شكرا لك