الينبوع » بقلم غاندي يوسف سعد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» *شذرات إيمانية* موضوع متسلسل » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» *أربعون يوماً* ق ق ج » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» صَكٌّ » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: عطية حسين »»»»» عبودية عقل » بقلم سعاد محمود الامين » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» لماذا ليس أنا ؟ » بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
وبين ما انسكب من أيام خلت عشناها، وبين ما تبقى من أيام من أعمارنا
تضيع المعالم والخطوط .. وهذا هو سر الحياة فمهما عاش الإنسان
فإنه إلى زوال
ومضة عميقة على بساطتها بدلالة فلسفية وتصوير معبر.
بوركت والإبداع.
نص أدبي عميق يلامس الروح! صورتَ فيه ببراعة رحلة "قراءة الفنجان"،
وكيف يمكن للحظة عابرة أن تختزل الماضي، وتستشرف المستقبل،
ثم تتلاشى فجأة لتتركنا أمام واقعنا وحاضرنا بلا قيود.
مشهد غسل الفنجان هو النهاية المثالية لتلك الرحلة،
وكأنه يغسل معه كل أعباء الماضي والمستقبل لنعود إلى النقطة الأهم:
الحياة في الحاضر.
ومضة رائعة وعميقة.