الكبير سمير العمري
لعمري ان المصاب جلل
الأرض والعرض ينتهكان
ونحن نماليء الذئاب
فإلى متى ؟؟
شكرا لك
على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
الكبير سمير العمري
لعمري ان المصاب جلل
الأرض والعرض ينتهكان
ونحن نماليء الذئاب
فإلى متى ؟؟
شكرا لك
الشاعر الجميل محمد ذيب السليمان
قصيدة عذبة طلية على الذائقة وشاعر يسكب الشهد
اما هذا
كلانـا يعلِّـق أحـلامـه
وزهر الحياة على المشجب
فمن اجمل ما قرأت اليوم ولا يبلغه الا شاعر مفطور على الشعر
لك مني اطيب المنى
الأخ مصطفى بطحيش
أسعدتني والله بمرورك
وكان لرأيك أطيب الأثر في نفسي
فمثلك ينصت له .. لأنك شــــاعر
شكرا لك محبتي
الأخ هاني
من المفارقات انني دخلت مشاركا في أمسية شعرية
مع شعراء لا أعرف بعضهم وكان الموضوع محددا
وأثناء الألقاء كان أخ يعمل كطبيب وشاعر وبعد أن ألقيت وأنتهيت
وجاء دور أخي الطبيب وقف واعتذر من على المنصة وعندما ألحَّ
عليه الحضور قال بأنه لن يضيف جديدا على ما قاله محمد ذيب
لأن قصيدته تكاد تكون نفس القصيدة التي قدمتها وألح عليه الحضور
وكانت مفاجأة نفس البحر , نغس القافية , وتكاد تكون بعض الأشطر مكررة
والأهم أننا لم نلتقي قبلها ولكنها كانت مفتاح صداقة جميلة
شكرا أخي هاني
الأخ الكريم الجميل والشاعر النبيل
محمد ذيب سليمان
أبيات تحمل مشاعر صادقة وجمال رائع وسلاسة ممتعة
دام نبض قلمك وحقق الله لك ولنا ما نتمنى
لك كل المودة والتقدير .
أخي الفاضل عبد الكريم العسولي
من أجمل الأشياء التي تحقق للكاتب رضى عن نفسه
وجود أمثالك من الشعراء والقراء الذينيرفعون المعنويات
في موضوع الأرض وانتهاك الغرض أجدني مقصرا مهما كتبت
لأن الكتابة ما هي سوى تنقيس عن قهر ووجع يعتمل في أعماق النفس
خصوصا وأن الجرح ما زال نازفا والعدو مازال ينتظر غفوة أو تخاذلا
وما أكثرها هذه الأيام
اعاننا الله
شكرا لتواصلك
ولا زالت بها حياة تنبض لتكون على الواجهة
مودتي
لا أرانا الله وإياك همًــا شاعرنا الحبيب
قصيدة قويّة السّبك أنعشت بجرسها الذوائق .
تقديري .