أحدث المشاركات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 52

الموضوع: سأعود يا وطني

  1. #11

  2. #12

    افتراضي

    ألمٌ بين السطور أشعل الروح وأسكنها الفداء
    هذا المرام قد أنار الدرب درب الثائرين
    ومضى يحاكي القلب شوق العائدين
    اي حرف تملكين
    حتى نكون على ضفافه خاشعين
    أختاه لك كل الإحترام والتقدير

  3. #13

    افتراضي

    قصيدة اكثر من جميلة فلسطين ليس وطنك انت فقط بل وطننا جميعا

    انت ضيفة في الاردن وستعودين قريبا
    الكلام اللطيف ينبئ عن الفهم الكثيف

  4. #14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الغامدي مشاهدة المشاركة
    لا فُض فوك يا أم ثائر فما كنتِ إلاّ مثال الأوفياء بحنينك وانتمائك وتضحيتك وفدائك ويبقى للوطن حقه في نفوس أبنائه رغم
    وللأوطانِ في دمِ كلِ حُرٍ

    يدٌ سلفت ودينٌ مستحقُ !
    مع تحيتي وتقديري
    لله در مرورك أيها الكريم
    يحمل دفقا ودفعا لا يكون إلا من شاعر كبير
    تشرفت بهذا المرور الطيب والتعليق المؤثر
    دمت متالقا
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

  5. #15

    افتراضي

    ملحمة من ملحماتك أيتها الشاعرة المبدعة
    قرأتها بقلبي وانفعلت معها بدموعي
    وتلمست حروفها كما يتلمس الغائب أحبته بعد طول غياب
    فيالك من طبيبة تعرف مواطن الألم فيبكي لمهارتها المريض
    الشاعرة ربيحة الرفاعي
    دمت بكل خير

  6. #16

    افتراضي

    قصيدة جميلة ومشاعر ثورية أصيلة

    بارك الله فيك

  7. #17

    افتراضي

    أنا في اغترابي يا مناي ...
    هنا تباريحٌ ... دمارْ
    اغفو على حمم السهاد
    وبالضنى أصحو وجيدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قصيدة كلها الوجد والحنين وتجديد العهد
    اتذكر قصيدة للعبد الفقير كتبتها في مقتبل العمر اسميتها الطريد
    وهذا رابطها رغم خفتها لكنها تحمل الما وهما
    https://www.rabitat-alwaha.net/showthread.php?t=36613
    اره مثلما تحملين
    تحياتي لسمو أدبك وشعرك أيتها الأديبة الكبيرة الفاضلة
    دمت بجمال الإبداع والعطاء

  8. #18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل ابراهيم عليوي مشاهدة المشاركة
    الاخت الفاضلة ربيحة الرفاعي
    لكل من اسمه نصيب فربيحة رابحة بهذا القصيد الشامخ و الادب البارع و ذلك الامل المنبثق من ثنايا القصيدة و الرفاعي من ارتفاع هذه الهمة و الرقي الذي يزاحم مناكب السحاب
    تحيتي
    دخليل
    شاعرنا المبدع خليل ايبراهيم عليوي
    لله درك وتعليق بث في النفس فرحا وأملا، ولأمة فيها مثلكم لهي أمة ولادة للأحرار ولن يطول انحناؤها
    تشرفت وحرفي بمرورك الكريم

    دمت مبدعا

  9. #19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر الشريف مشاهدة المشاركة
    حب الوطن من أسمى العواطف الإنسانية
    لاسيما إن كان عاني ما يعانيه وطننا المقدس
    فلسطين ....
    كتبت أنشودة رائعة بمداد قلبك وصلت إلى أعماقنا
    أعاد الله لنا القدس وفلسطين
    تقديرينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أصبت أيها الكريم
    هو الوطن ... السيد المطلق ... والحبيب الأول ... والحلم الذي لا يصج أن نتركه يخبو
    شكرا لتقييمك الرائع
    ومرورك الكريم

    دممت متالقا

  10. #20

    افتراضي



    تنطلقُ "زغاريد" الفداء ، لتعطر الكون ، و تُحيي المقاومة المشروعة لتحرير الوطن

    تتعانق الأحلام و الأعلامُ و الأقلامُ مع زمجراتِ الشموخ و ألوية الحقّ و الأمواج الشهيدة

    هنا رغم صقيع موائد المفاوضات ، تنطلقُ صواريخ الشوق إلى الوطن ،
    و نؤكّد على تحقيق الأمل بالعودة لاستعادة الأرض السليبة ،
    و مهما طال الانتظارُ ، فالشمسُ نرقبُها وسْط غياهب الظلام

    ما أروع هذا الترقب ، و بمثل هذا القصيد ..

    لن تغطي الثلوج ، و لن يذوب الفجر ،

    و لسوف يعلو صوت السلام الحقيقي ، و تحتضن شمس الحقيقة الأجواء

    بإرادة الأحرار سيحل سلام الأقوياء بعد انتصارهم ، و طول انتظارهم

    ربيحة الرفاعي


    أحسنتِ التركيز بالكلمة الشاعرة على المقصد

    سلم النبض ، و دام مداد القلم الحر

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يَا غَزَّةُ يَا غَضَبَ اللَّهِ هُبِّي هُبِّي
    بواسطة سالم العلوي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 24-10-2023, 03:14 PM
  2. ياَ فَتَاةْ العِشقِْ .. ياَ مَلِيـِحْةْ . .
    بواسطة ياسر مصطفي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 02:35 PM
  3. إنِّيْ شَكَوْتُكَ للرُّحْمَنِ يَا وَطَنِيْ
    بواسطة دارين توفيق طاطور في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 16-07-2014, 02:29 AM
  4. يَا مِصْرُ يَا فَخْرَ العَرَبْ ( بمناسبة فوز مصر بكأس إفريقيا )
    بواسطة محمد سمير السحار في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 02:50 PM