أحدث المشاركات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30

الموضوع: طَلَلْ

  1. #11

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
    يا ربي
    ما أجمل الحزن حين يكون رافع الرأس هكذا
    يصبح له طعم الجمال

    جميلة يا شاعري

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
    لك مني أجمل تحية .
    شكرا لهذا الحضور البديع الجميل
    لك مني خالص ودي
    تحياتي

  2. #12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيحة الرفاعي مشاهدة المشاركة
    واهم يا صاحبي حقا من يرى ذلك
    فبلادنا ما فتئت تنتفض حية عفية ابية بعد كل سقوط
    شعوبنا حية وستنهض
    والخونة الذين يصنعون سقوطها إلى زوال

    في قصيدك حياة ونكهة بعث
    دمت مبدعا
    مبدعتنا الفاضلة ربيحة الرفاعي مع إطلالة بهية لأفياء واحتناكل عام وأنتم بخير نتمنى لأمتنا السؤدد والسمو ولواحتنا الرقي والجمال تقبلي خالص ودي وشكري على الحضور تحياتي

  3. #13

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عبد الرحمن جنيدو مشاهدة المشاركة
    بديعة راقية التقبّـل والتلقي
    وحضورها رائع في الروح
    رسم لأدقِّ التفاصيل بريشة مبدعة
    أناقة تعبيرية سامية الروح
    شكرا لحضورك الكريم أخي وصديقي الشاعر المبدع أحمد
    تقبل مني خالص الود
    تحياتي

  4. #14

    افتراضي

    واهِمٌ يا صاحِبي إنَّ بِلادي
    أَصْبَحَتْ في جَبَروْتِ المُعْتَدي
    مَحْضَ رَمادِ
    مابِها غَيْرُ بَقايا لِطَلَلْ
    واهم خلي من فقد حس الأمل
    فبلادي منذ بدء الدهر كانت
    دفقة للروح وصدق في العمل
    غير أن القوم لجوا في سبات
    واختلاف وكسل
    فتهاووا في الورى ..
    قد غدوا طعما للدول

    مبدع كعادتك
    تقبل الله منا ومنكم الطاعات
    وكل عام وأنتم بخير

  5. #15

  6. #16

    افتراضي

    الأخ الشاعر محمود حمادي أنت والشجن الشعري في فلك واحد
    قصيدة رغم قوتها أشجتني وما روعة الشعر إلا أن يشجينا
    دم مبدعا ولك خالص ودي

  7. #17

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفعت زيتون مشاهدة المشاركة
    ..

    رغـِـمَ أنفهم من قالوا ومن أوصلونا

    إلى ما نحن فيه

    يا أخي بلادنا بلاد خير

    وأمتنا أمة خير

    وإن غابت في السبات دهرا

    فلسوف يصحو فارس ذات يوم

    ويأتي بالفجر الجديد

    لا فض فوك أخي

    وكل عام وعراقنا وسائر بلادنا بخير

    .
    نعم أخي الفاضل رفعت
    أنشد وإياك زمنا سيكون لنا فيه شأن
    وعندها سترفرف راياتنا خفاقة ندية
    ولا خير فيمن صدّرته المجالس
    تحياتي وشكري لمرورك

  8. #18

    افتراضي

    دمت أخي الحبيب وانت تشعر بكل أحاسيسك حال بلدنا الجريح لقد صوّرت واقعنا المؤلم ... ولكن....مازال نبض الخير يجري رغم الآهات والنكبات
    كفكف دموعك فالدنيا لمن نفرا *** وزلزل الأرض كالبركان مستعرا
    نعم ...
    عشت الزمان أرى جروح أحبتي جرحي ودمعي من عيون صحابي
    لك مني كل الود

  9. #19

    افتراضي

    شكرا لحضورك الطيب أخي الفاضل إسماعيل القبلاني
    تقبل مني خالص ودي
    تحياتي

  10. #20

    افتراضي

    بالفعل طلل

    الشاعر السامق محمود

    قطعة شعرية دسمة مليئة بالمعاني وفيرة بالصورة

    خالص الود

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بيروت طلل تلوح
    بواسطة محمد إبراهيم الحريري في المنتدى الحِوَارُ الإِسْلامِي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-09-2009, 11:09 PM
  2. طلل ..
    بواسطة د. عمر جلال الدين هزاع في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-10-2008, 04:33 PM
  3. إنّي لَكَالملِكِ المخلوع يا طللُ
    بواسطة مازن عبد الجبار في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-05-2008, 01:01 AM
  4. بيروت طلل تلوح
    بواسطة محمد إبراهيم الحريري في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 22-09-2006, 02:15 PM
  5. بكائية محمود الدليمي طَلَلٌ مُعَلَّقَةُ عكاظ المبنى
    بواسطة نزار الكعبي النجفي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-09-2004, 09:16 PM