تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»» النور فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الينبوع » بقلم غاندي يوسف سعد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
واهِمٌ يا صاحِبي إنَّ بِلادي
أَصْبَحَتْ في جَبَروْتِ المُعْتَدي
مَحْضَ رَمادِ
مابِها غَيْرُ بَقايا لِطَلَلْ
واهم خلي من فقد حس الأمل
فبلادي منذ بدء الدهر كانت
دفقة للروح وصدق في العمل
غير أن القوم لجوا في سبات
واختلاف وكسل
فتهاووا في الورى ..
قد غدوا طعما للدول
مبدع كعادتك
تقبل الله منا ومنكم الطاعات
وكل عام وأنتم بخير
واهم من ظن أنا ننكسر
أننا محض أثر
أننا لمح بصر
أبدا كلا فها نحن القدر
ينحني الرأس قليلا .. ثم بعد الموجة الهوجاء يعلو يشمخر
طيب الله حرفك أخي محمود
وجعله نورا للسائرين
دمت بخير وعافية.
الأخ الشاعر محمود حمادي أنت والشجن الشعري في فلك واحد
قصيدة رغم قوتها أشجتني وما روعة الشعر إلا أن يشجينا
دم مبدعا ولك خالص ودي
دمت أخي الحبيب وانت تشعر بكل أحاسيسك حال بلدنا الجريح لقد صوّرت واقعنا المؤلم ... ولكن....مازال نبض الخير يجري رغم الآهات والنكبات
كفكف دموعك فالدنيا لمن نفرا *** وزلزل الأرض كالبركان مستعرا
نعم ...
عشت الزمان أرى جروح أحبتي جرحي ودمعي من عيون صحابي
لك مني كل الود
شكرا لحضورك الطيب أخي الفاضل إسماعيل القبلاني
تقبل مني خالص ودي
تحياتي
بالفعل طلل
الشاعر السامق محمود
قطعة شعرية دسمة مليئة بالمعاني وفيرة بالصورة
خالص الود