الأخ الفاضل محمد ذيب سليمان الموقر
لله درك
ماهذا الجمال وهذه الصور الشعرية العذبة
بوركت أخي
دمت بحفظ الله ورعايته
على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
الأخ الفاضل محمد ذيب سليمان الموقر
لله درك
ماهذا الجمال وهذه الصور الشعرية العذبة
بوركت أخي
دمت بحفظ الله ورعايته
شكرا أخي عماد امين
على هذا التواجد الجميل
وأسأل الله أن يهبك الصحة والأحبة
شكرا لك
ابى الحبيب
كنت اتمنى احجز المقاعد الأمامية
ولكنى عدت الآن بعد أن تبسمت شفتاى لما رأته عيناى
و لن أقول لك مشكور ابى محمد
و لن أبرح كلماتك حتى تعطينى مفاتيح اللغز الذى حير قلبى وقلمى
مهلاً000لا تفعل شيئا
ساأترك القلم مشتعلا فلربما ارفرف بحلمك فتهفو الينا
مرت من هنا كلمات
واحلام ترفرف بقلم ابى محمد
وانا ساأترك قلمى مشتعلاااااااااا
تقديرى وانحنائى لاغلى اب
نور الجريوى
أستاذنا الراقي الرقيق
محمد ذيب
أنت عطر
فلا تحرمنا من رائحته
التي تبعث في أرواحنا الانتعاش والحيويه
صدقاً
دمت بهيا
الكريمة لمى ناصر
مرورك بيادر قمح
وحقول ياسمين
أمتعت الذائقة بعبير إطلالتك
شكرا
.
دستور حبّ هذا
شرّعت قوانينه بين الغيوم
لله درّك كيف صعدتَ هناك
وألقيتها على الموجودين
في برلمان البلابل
رائع انت
.
اخي الكريم مازن لبابيدي
اكرمتني بمرورك وحسن توجيهك
وما تعلمنا الجمال إلا في مدرستك
فشكرا لك
ما هذا الألق الفاره أيها الحبيب!
قصيدة بها بعض من سحر هاروت وروحا من بنت الكروم.
أحسنت وأكثر فلا فض فوك!
دمت بخير ورضا!
تحياتي
بيـن الحنـايا والســــــطور مرابــعي
والبــدر وجهـك بالضيـاء يســــــيل
حســبي أرفرف فـي ســمائك ريشـة
أو شــدْوَ عصفـــور عليـــك يميــــل
وانا حسبي ارفرف بين سطور هذا الوجدان
مبدع انت استاذنا
لك التحية
[gdwl]وتعاونواعلى البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان[/gdwl]
عبد الرحيم الحمصي
الشاعر الأنيق
لجمال طلتك على نصي ألق يفوق السحر
وفي نفسي معنى يتجاوز الجمال
لك الحب والشوق
امتعت ذائقتي بجميل قولك
شكرا لك