أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: مـــــــــؤتمــــــر الصـــــــــابون..!!!

  1. #1

    افتراضي مـــــــــؤتمــــــر الصـــــــــابون..!!!



    أنا وانت وعيناكِ السجينة....دفعتِ الثمن....وتجرعتِ الكذب والخديعة...
    ترتعدين من البرد......فدفء العروبة غدا أسمال قديمة...
    تبكين من الألم.......وتطعنك مؤتمراتنا العقيمة...

    اسمعي ياأخت القمر.......
    غدا سيُعقد مؤتمر..
    ونسميه..

    مـــــــــؤتمــــــر الصـــــــــابون..!!!
    لنغسل أيدينا مما فعله ( المجرمون)...!!!!
    وكل مسؤل سيجلب أغلى ماركة.....
    ونبدأ بسرد آخر آلامك....نحلل ما تريدينه...وما يريدونه....
    نكشف عوراتك....نستبيح عرضك...
    ثم نغسل أيدينا من وزر المسؤولية!!!!

    أيتها العذراء المغتصبة...!!!!!!
    هذا اصدق مؤتمر...!!!
    لاتغضبي من الصدق العربي....فمهما اختلفت الأسماء...وتعددت الأوطان...
    فالصابون هو سيد المؤتمر....وآخر قرار يصدر...
    ومازلتِ تنتظرين....!!!
    ويضنيك الأنين....ونحن شعبك....مخضبة أيدينا ببقايا السكوت...!!!
    ولا نجرؤ على استخدام صابونهم....!!!
    فهو (للمسؤلين فقط)...!!!
    الشعب شعبك....ثائر معك....وكلنا مسجونون ندعو الله أن ينتهي الصابون..!!!

    ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان....!!!
    كثفوا صناعة الصابون ...
    وأصبح يباع بأرخص الأثمان....ولكنه ياعذراء....مغشوش...!!!
    فهو لا يغسل سكوتنا...له رائحة جميلة ....كوعود كاذبة...!!!
    هذا الصابون لا يغسل سكوتنا...
    ولا ينظف كراسينا....
    وثقي يا أرضنا انه لن يغسل ثورتنا....وغضبنا....
    ولن ينطفئ حماسنا وان أغرقونا ...
    في عالم من الصابون....!
    !!
    لَمْ أتوكأ بعد على شرف حضورك في قلبي، أنت موجود لكنك كـ ضمير الغائب، أفهمه ولا أراه، ويعرب دوماً حسب محله من حالات قلبي!

  2. #2

    افتراضي

    عروس الكون

    شكرا لك على هذا الالم الذى ما فارقنا لمحة

    انك غاليتى تلعبين على وتر الالم فينا

    أما الصابون فلم سغل الدماء كما ذكرتى ولكنه له منافع اخرى

    فالسادة الافاضل زعماء هذه الامة المنكوبة بهم يستطيعون ان يلعبوا بفقعاته ويطيروها فى الهواء

    بدلا من ان يطيروا طائرات العدو من اراض تلعنهم كل عشية وضحاها ليقذفوا وينسفوا اصحاب الحق

    او يقفوا عليها ليرونا لأخر مرة اطوال هاماتهم قبل ان ينزلقوا الى الهاوية المناسبة لافعالهم

    وتتلقاهم زبانية جهنم

    ويأتى من يحكم العالم بما انزل على محمد صلى الله عليه وآله وصحابته وسلم

    ويملأ الدنيا عدلا ونورا بعد ان ملئت ظلما وجورا

    لا تنسينا فى دعائك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
  4. #4

    افتراضي

    عروس الكون العزيزة:
    فكرة جميلة صيغت بقلم بارع،وأحسست بعد قراءتها بنبض مشنوق في داخلي،وفي الحديث عن هذه الأمة الجريحة ، يبقى التفكير بمن داسوا أرواحنا، وافترشوا أهدابنا، ونسفوا بقايا عزتنا.. ويبقى مؤتمر الصابون ، هو ديدنهم ومآلهم..نعم عزيزتي لن يغسل صابونهم سكوتنا!!
    أنا سعيد بالقراءة لك، في أول مرور لي في عالمك الرحب..
    ولكن لماذا رفعت كلمة (أسمال)؟؟
    اسمحي لي بالمرور دائما في عالمك..
    ودمت مبدعة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    روعة وإبداع في الفكرة والطرح !

    تأخرت كثيراً يا يمنى وها أنت تمسحين العيب بهذا الألق في الأدب.

    أهلاً ومرحباً بك في واحتك.


    دمت متألقة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6

    افتراضي

    ما أتعسنا


    قال أحدهم ذات مرة

    ((صابوننا مغشوش))

    فسألت نفسي
    إذن لم نستعمله

    أجبت نفسي
    هم يصدرونه لنا

    سألت نفسي
    ألا نستطيع تصنيع صابون خاص بنا
    فصابونهم صنع ليغسل أوساخهم هم
    وأوساخنا تختلف عن أوساخهم بكثير

    قلت لنفسي
    لا يحق لك أن تصنعي صابونة
    بل لا يحق لك أن تفكري حتى في صناعة صابونة أو فسيعتبرونها (قنبلة) تثيرين بها ارهابا

    قلت لنفسي
    تبا لكِ
    لا شيء هناك

  7. #7

    افتراضي

    كانوا يقولون

    من رحم الألم يخرج الإبداع

    و هو حق ماثل هنا



    كلمات متقنة

    و أعتقد أن الإتساخ أعمق فلابد من سلخ للجلد المزيف

    فمهما لبس الشرقى ثوب الغربى فهو شرقى

    و مهما خرج الغربى من فطرته و لبس ثوب البطر

    و ظن أنه ليس ببشر

    فلن يستمر

    سيندم الجميع

    الظالم و الخانع



    لا حرمك الله من التألق


    أنت مؤتى لك


    فنعم القلم لو ظل يطهر الجراح و يحيى الأرواح و يدعم الكفاح


    أرجو لك دوام التألق

    و لكن بلا ألم

    أرجو أن يأتى اليوم المشهود حين تبدعين من شدة الفرحة

    و من فرط السعادة

    و من دهشة الهناء

    و مفاجأة النعماء

  8. #8

    افتراضي

    تحية كبيرة لافكار كبيرة .
    الصياغة وبعض الجمل تبدو عادية .. ولكن الرسالة جميلة .

    شكرا بصدق.
    عـاقــد الحــاجبــين
    http://m-diri.maktoobblog.com

  9. #9

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الفاضلة/ عروس الكون

    أهلاً ومرحباً بك في واحتك واحة منبرها الحقُّ والخير والجمال

    أهلاً بك كاتبةً أفصح لنا نصها عن ملكتها
    فكرةً رائعة موفقة وصياغة دقيقة وغرض حساس مؤلم

    لك التحية والتقدير
    دمت بخير
    في أمان الله

  10. #10

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله

    الأخت الفاضلة عروسة الكون --عروسة الواحة

    موضوع رائع يستحق الرفع أراجين عودتك قريبا أن شاء الله

    لا حرمتا الله هذا القلم وفكره السامي

    دمت بخير وفى امانالله

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة