همسات جمال خطتها اناملك
رقي قلم وروعة كلمه
استرسال في الوصف والابداع في النثر
غاليتى راق لي ما كتبتِ
فا اعذرى حضوري المتواضع
لك ودي ووردي
نور الجريوى
السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
همسات جمال خطتها اناملك
رقي قلم وروعة كلمه
استرسال في الوصف والابداع في النثر
غاليتى راق لي ما كتبتِ
فا اعذرى حضوري المتواضع
لك ودي ووردي
نور الجريوى
ما شاء الله وتبارك الرحمن
قرأت واستمتعت وتفكرت
شكراً واحدة لا تكفي
حماك الباري
حرف عابق بالألق والإبداع!
هكذا يكون الأدب الجميل فلله درك أديبة محلقة!
دمت بخير وعافية!
تقديري
وترسو مراكبنا في ميناء بلا ملامح.. ونغرق.. نغرق.. نغرق ، ثم نعيد ألف مرّة ولادتنا.
نثرية نثرت الحس الرهيف برقة وجمال
رائعة
كل التقدير
بوركت
ما اروعك أختي رنا
نثر إبداعي جميل أمتعتني قراءته
شكرا لك
بوركت