أحدث المشاركات
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 34 من 34

الموضوع: رَبِيــعُ الحُــرِّيَّــة

  1. #31

    افتراضي

    عُمَانُ يَا قَلْبِـيَ المَـوَّارُ يَـا سَنَـدِي
    يَا فَخْرَ نَفْسِـيَ يَكْفِينِـي وَيُعْلِينِـي

    سلّم الله لك عمانَك يا أطول نخلات عمان
    قصيدة سامقة باسقة تطاول السحاب

    اشتاقت اليك الواحة يا سالم
    واشتاق اليك اهلها


    احترامي ومحبتي اخي الحبيب

  2. #32

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد إبراهيم درويش مشاهدة المشاركة
    الله الله ..
    لله درك يا أبا بدر
    قصيد ينساب بسلاسة وعذوبة
    يتفجر غيرة ووطنية وينتصر لأمته
    بوركت وبورك حرفك الأبي
    وبوركت عمان التي احتضنتك
    بورك الشعر وسلم الشعور

    دم بود وحب
    مع عاطر التحايا
    أكرمك الله أخي جهاد
    وأسأل الله تعالى بمنه وفضله أن يحفظ غزة الصابرة المحتسبة وأهلها
    وقريبا ستدك سنابك خيل الفتح أبواب القدس بإذن الله
    دمت بخير وعافية.

  3. #33

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العلوي مشاهدة المشاركة
    وَفي طَرَابُلْسَ أَبْكِي إِذْ جَرَى دَمُهَا
    وَنَارُ فَاجِرِهَا في القَلْبِ تَكْوِيني
    وَمَا يُخَفِّفُ مِنْ حُزْنِي سِوَى نَفَرٍ
    هَبُّوا سِرَاعًا بِلاَ وَهْنٍ وَلا هُونِ
    وَأَقْسَمُوا أَنَّ فَجْرَ النَّصْرِ بُغْيَتُهُمْ
    ( يَا نَفْسُ كُلِّ كَرِيمٍ هَكَذَا كُونِي )
    غَدًا يُعِيدُون لِلأَرْجَاءِ بَسْمَتَهَا
    وَيَنْقَضِي عَهْدُ مَخْبُولٍ وَمَأْفُونِ
    وَقُمْ بِنَا نَحْوَ صَنْعَاءَ التِي انْتَفَضَتْ
    يَقُودُهَا فِتْيَةٌ شُمُّ العَرَانِينِ
    قَدْ أَعْلَنُوا السِّلْمَ عُنْوَانًا لِثَوْرَتِهِمْ
    يُوَاجِهُونَ هَدِيرَ الظُّلْمِ بِاللِينِ
    لا يَأْسَ يَقْمَعُهُمْ لا خَوْفَ يَمْنَعُهُمْ
    وَعَزْمُهُمْ عَزْمُ أَفْذَاذٍ مَيَامِينِ
    نَفْسِي الفِدَاءُ لَهُمْ كَالشَّمْسِ طَالِعَةً
    أَوْ قُلْ إِذَا شِئْتَ كَالأَقْمَارِ في الجُونِ
    قد أورقَت أغصانُ الربيعِ في طرابلس الأبيّة
    واستفاق الفجرُ، والعقبى لحماة، صنعاء

    أستاذي الموقّر سالم العلوي
    قصيدك هذا ربيعٌ بهيج، وحرفكَ مورقٌ يانع، ومعانيكَ سحائب ماطرة
    نصر أحرار ليبيا أزهرَ في نفسي، فأتى بقصيدكَ إلى واجهة البهجة
    فأتيتُ هنا أبثّ الحرف تقديري

    بوركَ النبض الحرّ أستاذي

    كبير تقدير

    ...
    جهة خامسة..
    ...

  4. #34

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء غريب صبري مشاهدة المشاركة
    رائع أخي الشاعر سالم العلوي
    قصيدة جميلة تنقلت بين كل الثورات

    شكرا لك

    بوركت
    جزاك الله خيرا أختي الكريمة
    وسرني أن أرفعها اليوم شكرا لله تعالى أن انتهت مرحلة القذافي في ليبيا إلى غير رجعة والحمد والمنة له سبحانه
    والعقبى للذين لا يتعظون من حكام العرب المستبدين بإذن الله
    دمت بخير وعافية.

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234