تكريم » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»»
الشاعر القدير
نبيل أحمد زيدان
لجمال حرفك سحره ولصدق مشاعرك عبقه
جعلها الله في ميزان حسناتك
وحفظ أمتنا ورحم شهداءنا
تقبل ودي ومحبتي وتقديري
كنّا نعيش هذا الإحساس
كلّما ارتفع لنا شهيد في غزة او في القدس أو نابلس
كنّا نعيش ألم الفقد بعيون الأمّ والأب
فيغيب الشعور ونسقط في الذهول الذي لا يكون بعده إلا ذهول آخر
بارتفاع شهيد آخر
اما اليوم فلقد اتسعت دائرة الألم
فأصبحنا لا تكاد دموعنا تجفّ
فالشهداء في كل مكان وفي كل دقيقة
وأصبحنا لا نستطيع أن نعرف جنسية الجندي الذي يضرب الناس في الشوارع
هل هو جندي يمني أو ليبي أو يهودي أو ليبي أو أو أو
كلهم سواء ولهم ذات الصور وذات البنادق والقسوة
كان الله في عون الضعفاء
قصيدة تنزف ألما أخي الحبيب
.
شاعرنا الجميل الراقي الرقراق
طيب الله أنفاسك
وحلقت بنا في سماوات الطهر والكرامة حين يرتقي الشهداء إلى ربهم
أما الشهداء فقد - والله - فازوا
وأما دماؤهم فوقود النصر القادم .. ويا له من وقود ..
وأما السافكون فباؤوا بالخزي والعار في الدنيا .. وفي الآخرة بئس القرار ..
نسأل الله بكرمه وجوده أن يجمعنا والشهداء في مستقر رحمته .. نشرب من يد الحبيب صلى الله عليه وسلم شربة هنية لا نظمأ بعدها أبدا ..
وتقبل خالص التحية والتقدير.
أشكر كل من عبر بعطره فوق حروف القصيد
دمتم بخير