كل عام وأنتم بألف خير
بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أعاده الله عليكم بالخير والبركة والعافية
واحتكم تفتقدكم فلا تهجروها
تكريم » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»»
كل عام وأنتم بألف خير
بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أعاده الله عليكم بالخير والبركة والعافية
واحتكم تفتقدكم فلا تهجروها
كل عام والواحة وجميع الأخوة المشرفين والمشاركين والزائرين بألف خير..
متنين للواحة بأن تظل وارفة الظلال دوماً ..
إني شربتُ هواكِ منذ طفولتي=حتى ارتويتُ وبحتُ في الكراس ِ
كل عام وأنت بخير أخي مروان ...
شكر لك هذه الهدية الطيبة في عيد المسلمين الأكبر أعاده الله عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة ...
تحياتي وتقديري