أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الشاعر : سمير العمري .. هل تتقبل وجودي هنا ؟؟!!

  1. #1
    الصورة الرمزية أمير القلوب
    عضو غير مفعل
    تاريخ التسجيل: Feb 2003
    الدولة: ـ ـ ـبوابة صلاح الدينـ ـ ـ
    عدد المشاركات: 3
    :عدد المواضيع 1
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.00
    من مواضيعي

    • لا توجد مواضيع للعرض

    افتراضي الشاعر : سمير العمري .. هل تتقبل وجودي هنا ؟؟!!

    أستاذي الفاضل
    الشاعر سمير العمري .. والأعضاء الكرام

    أقبلت إليكم .. عطشانا .. أتلمس طريقي إلى مبتغاي .. لأرتوي مما لم أستطع إرواءه في البعيد هناكـ

    لعلني أجد ما لم أجده .. واتمنى أن أجد ما لم أجده

    فهل تقبلني هنا وتقبلوني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    سبحان الله!

    وهل يملك سمير العمري إلا أن يرحب بك أعظم ترحيب ويعجز لسانه عن التعبير عن مدى سعادته بأخوة يحبهم في الله ويفتخر بتواجده بينكم ....

    أخي الحبيب أمير القلوب:

    ما سمير العمري إلا بكم وما الواحة إلا بيتكم ودار ندوة الكرام أمثالكم لكم ترنو وبكم تزدهر وبالجميع سترتقي وتكبر ....

    باسمي أخي وباسم الواحة وباسم كل فرد كريم من أسرة الواحة نرحب بك ونفتخر بوجودك والكرام أمثالك وهيا إلى الجهاد بالكلمة في منبر الخير والحق والحرية ....


    تحياتي وعظيم ترحيبي وتقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3

    افتراضي

    سيدى أمير القلوب,

    قد أسرت قلوبنا بهذا المقدم الدافئ , فكن حيث شئت فالواحة دار خير و أدب و جمال, نصل فيها الحاضر بالماضى, ونتطلع فيها صوب المستقبل , نعد انفسنا فيها لما هو قادم, دون افراط ولا تفريط

    أهلا ومرحبا بأخينا أمير القلوب
    نزلت أهلا و حللت سهلا أخى الكريم
    حين ترى غروب الشمس ..تدثر جيدا فقد بدأ صقيع الليل!

المواضيع المتشابهه

  1. لا عدمناكَ يا سميرُ سميرا ! إبتهاجاً بعودة الدكتور سمير العُمري
    بواسطة ماجد الغامدي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 14-07-2010, 12:26 AM
  2. في انتظار جودو... السينما كمحرك وجودي
    بواسطة محمود الغيطاني في المنتدى النَّقْدُ الأَدَبِي وَالدِّرَاسَاتُ النَّقْدِيَّةُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-12-2008, 03:20 AM
  3. ^ يا وجودي ^
    بواسطة احسان مصطفى في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 22-12-2007, 11:01 PM
  4. قصائـد الشاعر الفذ / د. سمير العمرى التى نشرت هنا
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى مَا قِيلَ فِي العُمَرِي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-03-2006, 01:59 PM