تكريم » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»»
الراقية ربيحة الرفاعي
يصطدم حرفي مع واقع يظن أنه المدينة الفاضلة ليكتشف وهم الزمن
و لم يتحرر إلا و هو يستمتع برد كردك غاليتي
و إذ نال منك فهو ينحني شكرا لمواساته
و بمرورك العطر يطيب عناق الحرف ويكتمل الإبداع و يتوهج اليراع
دمت و دام وجودك الأنيق
مع تحياتي .. مودتي و سلامي
أحلام المغربي
و سأبقى مدى الأيام ..
أتلو قصائدي وقلبي جريح بالحياة ..و سائر...
تراتيل الروح تتلى في حضرة الحزن فيشفق العمر على نفسه
حرف شفيف واحساس رهيف وتراتيل حزينة
دمت بخير
مودتي
تراتيل شجية ونص معبر بلغة شفافة رقيقة!
لا فض فوك!
دمت بخير وعافية!
تقديري
نثرية فيها الكثير من الحرفية و القدرة على الصعود عبر سلم الحروف
إلى قمة الجمال
تحياتي أديبتنا أحلام
تراتيل حزن وبوح راق عذب ووجع يحلو بين أنامل إبداعك
أسعدني المرور بخميلة مليئة بالمعان الجميلة سابح في سماء الجمال
ولغة أنيقة ومضمون راق لي
دمت ودام إبداعك.![]()