السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
نثرية جميلة عميقة سخية المشاعر قوية المبنى محلقة التصوير
سررت بقراءتها مبدعتنا الأخت لميس
دمت والإبداع وتقبلي مروري وتحاياي
حين يكون النص أفكاراً متناثرة مطروحة يتعب العقل في ملاحقة الأفكار ،
لكنه حين يصل إلى المراد يشعر بلذة الصائد الذي أسر صيده
هكذا كنت مع هذا النص
بقي أن أنبه إلى أنه ينبغي حذف الياء من الفعل ( أعي ) المجزوم بحرف الجزم
لك تحياتي
د. عثمان قدري مكانسي
طاب لي هذا الحضور المميز
فمجرد تواجدك هنا ، شهادة اعتز بها
وساما يشرفني ان يزين خاطرتي
يا سيدي
أقلامنا تنبض احيانا ، ولو بكلمات كالرذاد يبلل اليباس
الساكن داخلنا رغما عنا ..
تزيح الألم الذي يسكننا ليس بعيدا
ولكن..هو وجد يطفو على اسطح بحيراتنا الساكنة
تقبل مني شكرا وتقديرا بلا حدود
لميس الامام
"شكرُ موصول لملاحظتك على الخطأ الكي بوردي ..لكن نظرا لانه لا يحق لي تصحيح الخطأ المكرر مرتين أستميحك عذرا.. فبعد كتابتي للخاطرة استعصى علي التصحيح بعد فوات الأوان..
نثرية جميلة الصورة والتعبير
بوح شجي ومعانيها مترعة بالندى
راق لي ما قرأت هنا أديبتنا
تحاياي
[BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]
اختي الجميلة ربيحة
مرورك اسعدني وشهادتك اعتز بها ..
لعلنا نلتقي مرات أُخر...
لك مني طيب التحايا
لميس الامام
عتب رقيق وتساؤلات تبحث عن إجابة عبقة بالأمل علَّها تهنأ باللقاء
حرف ندي وصور خلابة راق لي المكوث عندها
بوركت واليراع أديبنا الفاضلة
ومرحبا بك في واحتك
تحاياي
النص شاعري جميل ولكن النثر لا يكون شعرا والشعر لا يكون نثرا!
هنا وجدتك أرهقت النص قليلا بالتزام جرس متقطع وسجع قافية ، ولو أنك كتبته مرسلا بأسلوب الفقرة وعلامات الترقيم لبلغ بجماله وتأثيره مبلغا!
هو نص جميل رقيق على أية حال!
تقديري