أحدث المشاركات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: امتــــــــداد

  1. #11

  2. #12
    الصورة الرمزية وليد عارف الرشيد
    شاعر
    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    الدولة: سورية
    العمر: 63
    عدد المشاركات: 6,280
    :عدد المواضيع 88
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 1.19

    افتراضي

    نثرية جميلة عميقة سخية المشاعر قوية المبنى محلقة التصوير
    سررت بقراءتها مبدعتنا الأخت لميس
    دمت والإبداع وتقبلي مروري وتحاياي

  3. #13

    افتراضي

    حين يكون النص أفكاراً متناثرة مطروحة يتعب العقل في ملاحقة الأفكار ،
    لكنه حين يصل إلى المراد يشعر بلذة الصائد الذي أسر صيده
    هكذا كنت مع هذا النص
    بقي أن أنبه إلى أنه ينبغي حذف الياء من الفعل ( أعي ) المجزوم بحرف الجزم
    لك تحياتي

  4. #14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عارف الرشيد مشاهدة المشاركة
    نثرية جميلة عميقة سخية المشاعر قوية المبنى محلقة التصوير
    سررت بقراءتها مبدعتنا الأخت لميس
    دمت والإبداع وتقبلي مروري وتحاياي

    الاخ وليد عارف الرشيد

    لا أملك إلا أن أقول شكرا بلاحدود لاهتمامك بخاطرتي..
    ولا أملك غير المشاعر الفياضة تنساب من أحاسيسي عندما اجد
    تذييلا رائعا كمثل ما خطه قلمك فوق قرطاس خاطرتي..
    لك مني الف تحية وشكر
    لتذوقك الأرقى...

    لميس الامام

  5. #15

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د عثمان قدري مكانسي مشاهدة المشاركة
    حين يكون النص أفكاراً متناثرة مطروحة يتعب العقل في ملاحقة الأفكار ،
    لكنه حين يصل إلى المراد يشعر بلذة الصائد الذي أسر صيده
    هكذا كنت مع هذا النص
    بقي أن أنبه إلى أنه ينبغي حذف الياء من الفعل ( أعي ) المجزوم بحرف الجزم
    لك تحياتي
    د. عثمان قدري مكانسي


    طاب لي هذا الحضور المميز
    فمجرد تواجدك هنا ، شهادة اعتز بها
    وساما يشرفني ان يزين خاطرتي
    يا سيدي
    أقلامنا تنبض احيانا ، ولو بكلمات كالرذاد يبلل اليباس
    الساكن داخلنا رغما عنا ..
    تزيح الألم الذي يسكننا ليس بعيدا
    ولكن..هو وجد يطفو على اسطح بحيراتنا الساكنة

    تقبل مني شكرا وتقديرا بلا حدود

    لميس الامام

    "شكرُ موصول لملاحظتك على الخطأ الكي بوردي ..لكن نظرا لانه لا يحق لي تصحيح الخطأ المكرر مرتين أستميحك عذرا.. فبعد كتابتي للخاطرة استعصى علي التصحيح بعد فوات الأوان..

  6. #16

    افتراضي

    نثرية جميلة الصورة والتعبير
    بوح شجي ومعانيها مترعة بالندى

    راق لي ما قرأت هنا أديبتنا

    تحاياي
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

  7. #17

  8. #18

    افتراضي

    عتب رقيق وتساؤلات تبحث عن إجابة عبقة بالأمل علَّها تهنأ باللقاء
    حرف ندي وصور خلابة راق لي المكوث عندها
    بوركت واليراع أديبنا الفاضلة
    ومرحبا بك في واحتك
    تحاياي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال المصري مشاهدة المشاركة
    عتب رقيق وتساؤلات تبحث عن إجابة عبقة بالأمل علَّها تهنأ باللقاء
    حرف ندي وصور خلابة راق لي المكوث عندها
    بوركت واليراع أديبنا الفاضلة
    ومرحبا بك في واحتك
    تحاياي
    الاخت الفاضلة آمال المصري...اولا تحية من الاعماق
    ثانيا قراءة رائعة ثم بورك تواجدك المتميز بين حنايا الخاطرة

    تقبلي كل الشكر والتقدير

    لميس الامام

  10. #20
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,606
    :عدد المواضيع 1131
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    النص شاعري جميل ولكن النثر لا يكون شعرا والشعر لا يكون نثرا!

    هنا وجدتك أرهقت النص قليلا بالتزام جرس متقطع وسجع قافية ، ولو أنك كتبته مرسلا بأسلوب الفقرة وعلامات الترقيم لبلغ بجماله وتأثيره مبلغا!

    هو نص جميل رقيق على أية حال!

    تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة