نص يقطر وفاءً بارك الله لكما وفيكما تحية لكليكما . دمتما بخير وسعادة.
على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
نص يقطر وفاءً بارك الله لكما وفيكما تحية لكليكما . دمتما بخير وسعادة.
لا شكّ أنّها هكذا بعد الحلّة الجميلة من الأوصاف المذكورة قبل ...ازرعيني صدفة في أمواج جفونك ,علني أنبت وردة حمراء , تستمد بهائها من وجناتك في لحظات المد الأليم.
كوني أنبل خصالي , كوني الوفاء والحلم , والرجاء والنغم .
كوني لمسة سحرية تحول ملفاتي النزقة إلى سمفونية ضاحكة, ببسمة صادقة .
كل عام وأنت بخير يا شريكة العمر ومالكة الفؤاد...
دامت لك نخلة بكلّ الصّفات التي تحبّ
لغة جميلة ورمز رائع
بوركت
تقديري وتحيّتي
(شذا - بهاءها )
ازرعيني صدفة في أمواج جفونك ,علني أنبت وردة حمراء , تستمد بهائها من وجناتك في لحظات المد الأليم.
كوني أنبل خصالي , كوني الوفاء والحلم , والرجاء والنغم .
السلام عليكم
رسالة جميلة جدا منك إليها
ربما كانت الهدية الأجمل في عيدها
ليبارككما الله ,وليجعل حياتكما أعياد مستمرة
شكرا لجمال نثرك ورسالتك أخي بشار
ماسة
حفظ الله نخلتك السامقة البديعة الوصف والممتدة الجذور في أرض البهاء والنبل
وحفظ عليكما ثماركما وسعادتكما
نص شاعري الحس والحرف بديع فكرة ولغة واختيار باهر للرمز والصورة
أهلا بك شاعرنا الرائع في واحتك
دمت بألق
تحاياي
[BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]
تشتهي كل امرأة أن يشعرها زوجها بهذا الاحترام وهذه المحبة بتعامل ودود مخلص ورسالة يملأها الحب كهذه فيها مشاعر صادقة وكلمات جميلة
حفظ الله لك نخلتك
وشكرا لك اخي
بوركت
نحلة فراتية وجبل فراتي أشم وحديث قلب لقلب
أعجبني هذا
أشكرك