طربت لحرفك الجميل أيها الأديب الشاعر وليس مثل الشعر جمالا إلا نثر بهذا المستوى
أشكرك
*أربعون يوماً* ق ق ج » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» سنشدّ عضدك بأخيك » بقلم حسين الأقرع » آخر مشاركة: حسين الأقرع »»»»» مفارقة » بقلم مصطفى سالم سعد » آخر مشاركة: مصطفى سالم سعد »»»»» قارون فى القرآن والعهد القديم » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» *شذرات إيمانية* موضوع متسلسل » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» مؤمن » بقلم سجاد الصالحي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» كلمــــات في الصميم » بقلم ناريمان الشريف » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» عيــــــادة الواحـــة » بقلم ناريمان الشريف » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شيطان بثوب نبي » بقلم شاهر حيدر الحربي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
طربت لحرفك الجميل أيها الأديب الشاعر وليس مثل الشعر جمالا إلا نثر بهذا المستوى
أشكرك
من مثلها بعد أن قلدتها عقدا من حروف إبداعك أيها الرائع
لا أظن لها مثيل
تحيتي وتقديري
هنيئا لها أنت .. ومن مثلك يملك حرف يحمل كل تلك المعاني الجميلة
مناجاة رقيقة لا تصدر عن غير قلب شغف حبا وحنانا
فيض من جمال وحرف أنيق يتفتح عشقا فيغرق أرواحنا شذى
دمت مبدعا ..![]()