أحدث المشاركات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: لست مجروحة...

  1. #1
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء الصمدي
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل: Feb 2013
    عدد المشاركات: 18
    :عدد المواضيع 3
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.00

    افتراضي لست مجروحة...


    يقتربون ويبالغون بالإهتمام
    يبحثون عن سبب للقاء
    يسألون عني
    لا يتعبون , لا يسأمون
    لكنني تعبت
    لقد سأمت
    أخبرتهم أني قد مت
    فقالوا في الحب صدمت
    من حبيب خذلت
    أكيد لم انتبه فجرحت
    أجبتهم ... لست مجروحة
    والحب لا دخل له بي
    ليس لي حبيب
    ولم يكن لي يوما
    هي الحياة من علمتني
    أن انتبه
    أن ابتعد
    أن أخاف
    صدقوني لست مجروحة
    ولا احتاج لعلاج
    أنا بخير
    أنا فعلا بخير..........


  2. #2

    افتراضي

    الأستاذة فاطمة الزهراء

    مع الحب لا ينفع الحذر لأنه قدر
    سلمك الله من أي جرح ودمت بألف خير

    وأرحب بك وبأولى مشاركاتك في الواحة
    فأهلا بك ...

    ـــــــــــــــــ
    اقرؤوني فكراً لا حرفاً...

  3. #3

  4. #4

    افتراضي

    الاستاذة فاطمة


    سبقني الاستاذ عبد الله في السؤال " هل انت بخير؟؟؟؟؟

    بعض الجراح يجرحنا الافصاح عنها اكثر منها


    سلمك الله من كل جرح

  5. #5

    افتراضي

    نص يبشر بقلم واعد ... مع الكثير من الصقل والمران..


    ننتظر منك المزيد من الروعة .
    الإنسان : موقف

  6. #6

    افتراضي

    يقتربون ويبالغون بالإهتمام
    يبحثون عن سبب للقاء
    يسألون عني
    لا يتعبون , لا يسأمون


    السلام عليكم
    بعض الاهتمام الزائد عن حده متعب
    أن يشعر الإنسان بالحرية ,,هذا مهم
    بوح رقيق وجميل
    أهلا بك في واحة الخير ,
    ننتظر المزيد من إبداعاتك
    شكرا لك
    ماسة

  7. #7
    الصورة الرمزية د. مختار محرم
    شاعر
    تاريخ التسجيل: Feb 2011
    الدولة: في بيتٍ ما
    عدد المشاركات: 3,219
    :عدد المواضيع 139
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.58

    افتراضي

    أبعد الله عنك الجراح دائما أختي
    نص نثري جميل ..
    تقديري

  8. #8

    افتراضي

    بوح شجيّ ..
    أسعد الله قلبك أختي الكريمة.و جعلك دائما بخير.
    مرحبا بك بيننا، ننتظر جديدك باذن الله.
    تحياتي
    إنّ في حسنِ البيَان حكمةَ للعقل تُرتَجى،و فُسحة للرّوح تُبتغى..

  9. #9
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء الصمدي
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل: Feb 2013
    عدد المشاركات: 18
    :عدد المواضيع 3
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.00

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المقدسية مشاهدة المشاركة
    الأستاذة فاطمة الزهراء

    مع الحب لا ينفع الحذر لأنه قدر
    سلمك الله من أي جرح ودمت بألف خير

    وأرحب بك وبأولى مشاركاتك في الواحة
    فأهلا بك ...

    أشكرك زهراء المقدسية
    أسعدني مرورك و ردك
    تحياتي لك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء الصمدي
    قلم منتسب
    تاريخ التسجيل: Feb 2013
    عدد المشاركات: 18
    :عدد المواضيع 3
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.00

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المحمدي مشاهدة المشاركة
    أنتِ فعلا بخير ......
    الحمد لله
    نعم أنا بخير...أشكرك على السؤال أخي عبد الله المحمدي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لست جميلا و لست بثينا
    بواسطة ثامر عبد المحسن النمراوي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 20-03-2016, 08:24 PM
  2. "شهادتي فيك مجروحة" هل تجوز للمدح؟
    بواسطة الدكتور ضياء الدين الجماس في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-02-2016, 02:35 PM
  3. لستُ ليلى ولستَ لستَ بقيسي- ثورة مطلّقة يائسة
    بواسطة يوسف أحمد في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 20-12-2008, 06:00 AM
  4. حديث مجروحة!
    بواسطة د\أسماء علي في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 05:32 AM
  5. لست غريبة>>>أنا ألم
    بواسطة ألم في المنتدى الروَاقُ
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-08-2003, 12:44 PM