شاعرة مطبوعة ياتيها الشعر انصياعا وليسبحثا متعبا
ولهذا فهي تكتب كما ياتي لها الحروف دون البحث عن بحر
ما اروعها من دعوة واما اجملها من كلمات تحمل اسمى المعاني
مودتي لقلبك وقلمك
تكريم » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»»
شاعرة مطبوعة ياتيها الشعر انصياعا وليسبحثا متعبا
ولهذا فهي تكتب كما ياتي لها الحروف دون البحث عن بحر
ما اروعها من دعوة واما اجملها من كلمات تحمل اسمى المعاني
مودتي لقلبك وقلمك
شعر جميل ورقيق ،ينساب ناعماً ويريح الأذن فتطلب الإستماع
لك تحية
صور و مشاهد شاعرية جميلة و اقتباس قرآني موفق و شعور صادق.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة الجودي
أحسنتِ شاعرتنا الراقية براءة الجودي، بوركتِ و سلم اليراع.
تحاياي و تقديري
وأشكرك على مرورك النقي أخي سهيل
تقديري
نص بقصد نبيل كريم وقصيد منمق رخيم ودعوة حقيقية للرقي فلا فض فوك أيتها النقية النبيلة!
واضح أنك كتبت النص كأنشودة تترنمين بها فغلبك خطف السواكن في بعض مواضع وشاب النص بعض أخطاء متفرقة أشاؤ الأحبة للعديد منها.
هي قصيدة تصلح لتكون أنشودة جميلة.
تقديري
بورك هذا الإحساس الجميل الذي يشكل وجدانك
واهتمامك بالمعاني الراقية
خالص التقدير وأطيب الأمنيات
شاعرتنا الجميلة الرقيقة
براءة الجودي
أسعدني المرور بين حروفك الهادفة الراقية
قصيدة رقيقة ممتعة و سامية الرسالة
بورك المداد
محبتي وتقديري
الشاعرة الراقية براءة الجودي
جميلة انتِ وحرفك نقي كروحك
قصيدة إنسابت كنبع رقراق
ومعاني وارفة كنبت اخضر يانع
رائعة واكثر
تحياتي وتقديري