أحدث المشاركات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: هيّ لاتكتُب ..

  1. #21

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويدة القحطاني مشاهدة المشاركة
    ليحفظ الله ملهمتك ويسعدك بها ويزيد إبداعك

    أحييك




    وأنا اشكرك على هذا اللطف يا زهر




    أحترامي وتقديري
    أستغفر الله

  2. #22

    افتراضي

    هذا وصفٌ ساحرٌ وعميق! قلمكِ يفيضُ بالبلاغة في تصوير
    "المُلهمة"؛
    تلك الفكرة أو الغاية التي تتجاوز مجرد الكلمات،
    لتصبح بحراً من المشاعر، ولوحةً تخلب الألباب
    وتأسر القلوب بسحرها وغموضها.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23

    افتراضي

    قد وصفتَ حالة الإلهام والجاذبية الطاغية بأسلوب أدبي رفيع
    يجمع بين قوة العاطفة وعمق اللوحات الفنية.
    كلماتك تنبض بالسحر والجمال اللغوي البديع.

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. ((** عُدْ أو هِي تَرحلَ إليكَ **))
    بواسطة نجوى الحمصي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-01-2011, 03:25 PM
  2. هِيَ ... والفَجْر .. شعر / شريفة السيد
    بواسطة شريفة السيد في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-09-2010, 11:09 PM
  3. هِي الهُيام
    بواسطة حسين الطلاع في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-03-2010, 02:33 PM
  4. فِ غزه..لا .. هِيّ السبب
    بواسطة غازى كلخ في المنتدى أَدَبُ العَامِيَّة العَرَبِيَّةِ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 05:48 AM
  5. هيَ..وحـدها..
    بواسطة أسماء حرمة الله في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 25-09-2007, 02:46 AM