دعاء ... متجدد » بقلم نادية بوغرارة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» أبجدية..قصة قصيرة.. » بقلم ندى يزوغ » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» *أربعون يوماً* ق ق ج » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ** فتاة القبو ** قصة قصيرة جدا » بقلم نادية بوغرارة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» حسرة على القدس » بقلم نسرين عزوز » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من أقوالي » بقلم سعد عطية الساعدي » آخر مشاركة: سعد عطية الساعدي »»»»» ابتهالات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله » بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شذرات عطرة. » بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: نسرين عزوز »»»»» عيــــــادة الواحـــة » بقلم ناريمان الشريف » آخر مشاركة: نسرين عزوز »»»»»
قصة رمزية ساخرة بأسلوب الفنتازيا
الطريف في القصة هو المقارنة بين وصول الأمريكيين للقمر بـ "العلم"
ووصول أصحابنا للمريخ بـ "الروث"، وهي مفارقة ساخرة جداً
تعكس نوعاً من النقد الاجتماعي أو التهكم على الفجوة التقنية بطريقة كوميدية.
شكرا على قصة ساخرة بإمتياز.
ولك تحياتي وتقديري.