أبيات جميلة تتشح بالتأمل وتتزين بالحكمة والموعظة.
لا فض فوك!
تقديري
السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
أبيات جميلة تتشح بالتأمل وتتزين بالحكمة والموعظة.
لا فض فوك!
تقديري
تأملات رائعة قدت من صخر الحكمة
وكلمات نبضت ببهاء المعنى وروعة البيان
سلم الله اليراع والجنان واللسان.
مقطوعة شعرية متألقة زانتها الحكمة
بورك الحبر والقلم .
نَحْنُ اليَمَانُونَ ،مَنْ يَجْرُؤْ يُسَاوِمُنَا*****على الأصَـالَةِ نَسْتَأصِلْهُ كَالـوَرَم
أحسنت توظيف الألفاظ لصياغة معان جميلة مستمدة من ينابيع الحكمة.. خالص التقدير
أخي الشاعر / مولود خلاّف
أبيات جميلة رغم قصرها إلا أنها مميزة
أحسنتَ
تحياتي و خالص الود
الله الله
شعر فاض حكمة ورثيا
دمت بود أيها الغالي
قصيدة راقية الهدف والمضمون تفيض شاعرية وحكمة
تحية تليق بك وبجمال حرفك.