أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: القضـــاء والقــدر !!

  1. #1

    Lightbulb القضـــاء والقــدر !!

    لا أنت يا " بوشُ " القضاءُ " ولا " بُلَيْرُ " هو القدرْ
    والعُرْبُ ليسوا كالهنودِ ولا
    إن خانَ " قباحُ " الكويتَ ومن يعقُّ
    أبًـا
    فهما " كمونيكا " في الحياة وفي ممات
    في سقرْ
    يا بوشُ نقسمُ سوفَ
    تصبحُ عبرةً
    وترى جنودَ
    اللهِ
    فاليومَ يومُكَ يا حقيرُ
    ومن تحالفَ
    وغدا سيأتيكَ
    الجوابُ وما
    فامكرْ ! فخيرُ الماكرينَ إلهُ خيرِ
    بني
    لا مكرُ من سَجَدُوا
    لإبليسَ اللعينِ
    ولسوفَ ينكسِرُ الصَّليبُ
    ويُبعثنَّ


    اللهم أنصر جنود العراق واخسف الأرض بأعدائهم

    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    جمال حمدان

  2. #2

    افتراضي ما هم

    ماهم غير اشباح الظلام تبددوا مع اشراقة الشمس الوضيئة
    ماهم غير اضغاث احلام انتهوا مع انتباه الحر في زمن الرذيلة

    نعم اخي فالذي يقدر الأقدار هو الله رب الارباب
    ولعنة الله عليهم بما زعموا انهم جاءوا يصلحون خطأ الرب
    يا ر فانتقم منهم
    شكرا لك على رائعتك وبانتظار مزيدك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3

    افتراضي

    احسن ايها النابض بالجرح ابدا.. ايها المتدفق كدماء الشهيد.. الحار كاختراق الرصاص.

    حفظ الله لسانك وبنانك.

    شاهت وجوه رعاة البقر. ومن حالفهم من رعاة الغنم.

    .........
    استيضاح: فيم وضعت كلمة (ابٍ)مجرورة ؟
    يخيل الي انها مفعول به.منصوبة طبعا.

  4. #4

    افتراضي

    الاخ العزيز / عدنان الاسلام

    صدقتً أخي
    وشكرا لكم لمروركم وتعقيبكم ..
    وادعُ الله اخي معي لينصر الله المسلمين في العراق ويخسف الارض بأعدائه ومن والاهم!

    ولكَ تحياتي

    أخوكم / جمال حمدان

  5. #5

    افتراضي

    الاخ العزيز / عاقد الحاجبين

    لكَ تحيتي وشكري لمروركم وتعقيبكم وأخذكم بيدي لاستدراك هذه الهنة النحوية .. فقد تم التعديل كما تفضلتم وسؤالكم في محله اخي

    بارك الله بكم ودمتً لأخيك

    جمال حمدان

  6. #6
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    أخي جمال:

    نعم سينكسر الصليب ويبعث فينا صلاح الدين ويحكم عمر ...

    لن يهنأوا بدمارهم عراق الرافدين فالأحرار له بالمرصاد حتى يذيقونه سوط عذاب ...

    وعدنا الله بالنصر فلنثق بوعد الله ولنعد للنصر عدته ....

    تحياتي وتقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي