لا أنت يا " بوشُ " القضاءُ " ولا " بُلَيْرُ " هو القدرْ والعُرْبُ ليسوا كالهنودِ ولا إن خانَ " قباحُ " الكويتَ ومن يعقُّ أبًـا فهما " كمونيكا " في الحياة وفي ممات في سقرْ يا بوشُ نقسمُ سوفَ تصبحُ عبرةً وترى جنودَ اللهِ فاليومَ يومُكَ يا حقيرُ ومن تحالفَ وغدا سيأتيكَ الجوابُ وما فامكرْ ! فخيرُ الماكرينَ إلهُ خيرِ بني لا مكرُ من سَجَدُوا لإبليسَ اللعينِ ولسوفَ ينكسِرُ الصَّليبُ ويُبعثنَّ
اللهم أنصر جنود العراق واخسف الأرض بأعدائهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل
جمال حمدان

رد مع اقتباس
