سؤال لماذا الرأس هي اعلي جزء في الانسان
لان منها تصدر الاوامر المحركة لسائر الجسد
لذلك لا تظن القدم يوما ان يكون لها نصيب في الحكم
فان تصادف وحدث ذلك فلا يفرح الجسد بذاك التغبير فقد اختار من ليس له مكان الا بجوار التراب
السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
سؤال لماذا الرأس هي اعلي جزء في الانسان
لان منها تصدر الاوامر المحركة لسائر الجسد
لذلك لا تظن القدم يوما ان يكون لها نصيب في الحكم
فان تصادف وحدث ذلك فلا يفرح الجسد بذاك التغبير فقد اختار من ليس له مكان الا بجوار التراب
العمل بشرع الله يجعل صفاتنا فى علو يليق بعلو انه شرع من له الصفات العلى سبحانه
هي أكيد لا تفعل بدون أمر من الدماغ ولكننا أحيانا نأمر أدمغتنا للإمتثال إلى أجسادنا وأقدامنا لتحركهم برغباتهم(الجسد والقدم )
تحيتي وتقديري
أهي دعوة للخنوع والرضى بالواقع؟
أعيذك أن يكون الأمر كذلك، لكن سياق الحرف قالها أيها الكريم
تحاياي
[BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]