أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: قيمة الرأس

  1. #1

    افتراضي قيمة الرأس

    سؤال لماذا الرأس هي اعلي جزء في الانسان
    لان منها تصدر الاوامر المحركة لسائر الجسد
    لذلك لا تظن القدم يوما ان يكون لها نصيب في الحكم
    فان تصادف وحدث ذلك فلا يفرح الجسد بذاك التغبير فقد اختار من ليس له مكان الا بجوار التراب
    العمل بشرع الله يجعل صفاتنا فى علو يليق بعلو انه شرع من له الصفات العلى سبحانه

  2. #2

    افتراضي

    هي أكيد لا تفعل بدون أمر من الدماغ ولكننا أحيانا نأمر أدمغتنا للإمتثال إلى أجسادنا وأقدامنا لتحركهم برغباتهم(الجسد والقدم )

    تحيتي وتقديري

  3. #3

    افتراضي

    أهي دعوة للخنوع والرضى بالواقع؟

    أعيذك أن يكون الأمر كذلك، لكن سياق الحرف قالها أيها الكريم

    تحاياي
    [BIMG]https://www.rabitat-alwaha.net/waha/rabihasig.jpg[/BIMG]

المواضيع المتشابهه

  1. فى الرأس (قصة)
    بواسطة جمال سعد محمد في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 02-06-2014, 04:32 PM
  2. ارفعي الرأس (من وحي صورة)
    بواسطة د. سمير العمري في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 26-05-2011, 08:50 AM
  3. إمالة الرأس
    بواسطة سمير الفيل في المنتدى القِصَّةُ وَالمَسْرَحِيَّةُ
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 14-05-2007, 12:08 PM
  4. قراءة مختزلة في ديوان حوافر في الرأس للشاعرمحمد اللغافي
    بواسطة محمد اللغافي في المنتدى النَّقْدُ الأَدَبِي وَالدِّرَاسَاتُ النَّقْدِيَّةُ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-12-2006, 08:40 PM
  5. الرأس رأسي والدماءُ دِمائي
    بواسطة خالد عمر بن سميدع في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 09-10-2006, 01:17 AM