مرت سحابة ذكرى
سأله الصغير مابك يا جدي
ابتسم قائلا ً: أوهن القلب وما هن .
نكرة » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خواطر وهمسات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» سوريا اليوم » بقلم غاندي يوسف سعد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» لماذا ليس أنا ؟ » بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: المصطفى البوخاري »»»»» *أربعون يوماً* ق ق ج » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» الأنا… أول معصية وآخر فتنة » بقلم المصطفى البوخاري » آخر مشاركة: المصطفى البوخاري »»»»» جمرة » بقلم عبده فايز الزبيدي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» يا سابع الأعشار ... » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» شيطان بثوب نبي » بقلم شاهر حيدر الحربي » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: محمد ذيب سليمان »»»»»
مرت سحابة ذكرى
سأله الصغير مابك يا جدي
ابتسم قائلا ً: أوهن القلب وما هن .
معمقة
اختصرت الكثير
أسعدك الله
أخذ قبسا من تلك الذكريات المتأججة بالحب و الخير و الجمال ، فاستمد القلب منها قوته ليستعين بها على شيخوخته..
قصة حيكت بمهارة ..
دمت بخير و عافية .
قد تمطر السّحابة بمرورها وابلا من الهموم، لكنّ القلب القويّ يرجمها بحصى صبره!
جميلة ومعبّرة
بوركت
تقديري وتحيّتي
وهن هنَّ لهم في مهجتي ذكرى
وفي الحنايا وفي الأشواقِ والمسرى
وهنَّ هنَّ سخاءً في ربا فِكَري
يصحبْنَ خاطرتي والروح والمجرى
وهنَّ بين صباحات الندى ألقٌ
أسفرنَ شدوًا ، فأجدتْ مقلتي قَطْرا
.........
تحيتي وتقديري
ومضة قالت الكثير باختصار شديد
تجيدين هذا الفن الراقي أستاذة
خلود تحياتي
نعم بعض الذكريات كالشاحن وبعض القلوب يحيي نبضها الحب والوفاء
بوركت وبوركت الحروف القليلة التي قالت الكثير
دمت بألق