أحدث المشاركات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28

الموضوع: ذَكَّرَتْنِي

  1. #21

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد صبر سالم مشاهدة المشاركة
    كانت هذه القصيدةالجميلة بمعانيها هناااااااااااك
    انا معجب بها جدا من حيث جملها الشعرية العذبة وصورها الشفيفة ولكنني لا اجد فيها بحرا عروضيا
    شاعرنا الجميل الاستاذ محمد
    دمت بكل خير
    محبتي وتحيتي
    أخي العزيز وأستاذي الفاضل الشاعر الكبير خالد صبر سالم
    لَكَ خالص شكري وتقديري لردّك الراقي الذي أسعدني
    يكفيني إعجابك الشديد في القصيدة من حيث جملها الشعرية العذبة وهذا ما يهمّني
    ودع عنك أمر العروض وخروجها عن البحور المألوفة
    بارك الله فيك وأسعدك وجزاك كلّ خير
    وعذرًا لتأخري في الرد
    وكلّ عام وأنت بألف خير
    مع خالص تحيّتي ومحبّتي على الدوام
    إلى الشَّامِ أَرْنو بِعيْنٍ وأُرْنو
    إلى القُدْسِ بالشَّامِ فالشَّامُ عَيْني

  2. #22

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء الأيوبي مشاهدة المشاركة
    [grade="C0C0C0 DC143C B22222 8B0000 FF1493"]
    الشاعر الرائع محمد سمير السحار
    أسعد الله أوقاتك بالحب والخير دائما
    فعلا قصيدة جميلة برقتها ومعانيها وصورها
    أراها قد فاضت منك عفويا بحالة وجدانية فتشكلت بعذوبة الكلمات
    ولكنني أرى كما يراه من سبقني
    كنت أكتب مثلك أحيانا دون الاعتماد على البحور الستة عشر
    وكم من البحور أتت معي والحقيقة أغلبها جميلة
    إلا أنني لو حاولت الكتابة بها مرة أخرى أرى اللحن تغير بسبب تغير الكلمات
    القصد من القول أن الكلمات لها تأثير بانسيابية اللحن وليس الوزن فقط
    ولكنها تبقى كلمات رائعة وقد تكون أجمل بكثير من القصائد التي كتبت على بحور الخليل
    لك أرق التحايا وأجمل الأزهار
    [/grade]
    أختي العزيزة الشاعرة الكبيرة الأستاذة غيداء الأيوبي
    شهادتكِ بجمال القصيدة وسام لي لأنّ هذه الشهادة من شاعرة كبيرة سامقة
    هي عفوية فعلًا ووزنها وافق إحدى البحور في الدائرة العروضية المستنبطة من قبلي سابقًا
    لكِ خالص شكري وتقديري لردٌكِ الراقي النبيل الهادف الذي أسعدني
    أكرمكِ الله وأسعدك في الدنيا والآخرة
    وكل عام وأنتِ بألف خير
    مع خالص تحيّتي ومودّتي على الدوام

  3. #23

    افتراضي

    كلمات عذبة منسابة برقة ..
    تقديري وأطيب المنى لك بالسعادة الدائمة .
    نَحْنُ اليَمَانُونَ ،مَنْ يَجْرُؤْ يُسَاوِمُنَا*****على الأصَـالَةِ نَسْتَأصِلْهُ كَالـوَرَم

  4. #24

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان الشبول مشاهدة المشاركة
    جميلة وحلوة وعذبة
    وبحرها هادئ وجميل
    أخي العزيز الشاعر القدير الأستاذ عدنان الشبول
    لك خالص شكري وتقديري لردّك الراقي الذي أسعدني
    أكرمك الله وأسعدك وبارك فيك وجزاك كلّ خير
    مع خالص التحيّة والإكرام على الدوام

  5. #25

    افتراضي

    قصيدة أكثر من راااائعة
    سلمت أخي الفاضل وأسعد الله كل أوقاتك
    تحيتي ومحبتي

  6. #26

    افتراضي

    ذكريات ومعزوفة شجية على أوتار من حروف
    وشدو من الحب الجميل
    بديعة ، صادقة ـ متقنة التصوير
    أبدعت شاعرنا وأجدت.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #27

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمود الحميري مشاهدة المشاركة
    كلمات عذبة منسابة برقة ..
    تقديري وأطيب المنى لك بالسعادة الدائمة .
    أخي العزيز الشاعر القدير الأستاذ محمد حمود الحميري
    لك خالص شكري وتقديري لردّك الراقي النبيل الذي أسعدني
    أكرمك الله وأسعدك في الدنيا والآخرة
    وكلّ عام وأنتم بخير
    مع خالص التحيّة وأطيب الأمنيات على الدوام

  8. #28

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. ذكَّرَتْني
    بواسطة محمد الحسين الزمزمي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 20-05-2006, 06:40 PM