قصيد هادف نقي
جعلها الله تعالى في سجلك الطيب
ونسأل الله الفرج
بارك الله بك وجزاك خيرا
السجال الشعري الإبداعي » بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» على لوحة المفاتيح ..!!!! » بقلم محمد الحضوري » آخر مشاركة: محمد الحضوري »»»»» رويدا » بقلم عدنان عبد النبي البلداوي » آخر مشاركة: عدنان عبد النبي البلداوي »»»»» اضطر للإيماء » بقلم الدكتور ضياء الدين الجماس » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أنين الخطى ق ق ج » بقلم محمد الطيب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» انتظار » بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المجنون » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: احمد المعطي »»»»» ما يضير اصابعي » بقلم بيدرجبار » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» أم المعارك .. بسم الله مجراها ومرساها » بقلم عبد الحليم منصور الفقيه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» النظر في مقال كشف النور في حروف الفاتحة » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
قصيد هادف نقي
جعلها الله تعالى في سجلك الطيب
ونسأل الله الفرج
بارك الله بك وجزاك خيرا
واتقوا الله ويعلمكم الله
الاخ العزيز عبده فايز الزبيدي
سلام الله عليك حيث كنت
يسرني ويشرفني رؤيتكم. هنا بين كلماتي
واشكرك على ردك الجميل. وكفايتي مؤونة الرد على ما تفضل به العزيز. عادل العاني
وقد اصبت فيم ذهبت اليه من فعل عادى ,
وشكري هنا موصول ل عادل العاني والذي اثار مسالة الخبن في مستفعلن الثانية والتي كنت اتطلع ان اجد لها شاهدا من الشعر العربي
فجئتني بشاهد واي شاهد
لا عدمناك اخا وشاعرا
بارك الله الأنفاس الطيبة وحفظك الله اخي الكريم.
نكتب لنخرج من الإتصال الذاتي الى الإتصال الجماهيري .. نصر الزيادي
قصيدة جميلة جدا
راقت لي كثيرا
تحية تقدير وإعجاب
قصيدة تنضح إباء وعزة وثقة بنصر الله وهكذا يجب أن يكون المسلم الحق والعربي الحر فلا فض فوك أيها المبدع الحر الكريم.
من حيث الشعر فقد جاء جميلا في عمومه وبدت القصيدة متكئة على قصيدة المتنبي ، وراق لي أكثرها واستوقفني فيها بعض المواضع لعل من أهم ذلك كثرة تخفيف الهمز وهو غير مستحب ولكن أكثر من استوقفني قولك بجواز الخبن وهذا أمر غير صحيح إلا لمن يقرأ كتب العروض دون وعي أو فقه بالعروض وهو باختصار لا يصح ولا يجوز ، كان مخرجك المناسب هو أن تجعل جنين جينين وهو مما يجوز باعتبارها اسم علم.
دمت في ألق!
تقديري