أحدث المشاركات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: نشيد الملتقى

  1. #11

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العاني مشاهدة المشاركة
    وفاء يصدر من ابن بار

    بارك الله فيك

    أجدت وأحسنت

    تحياتي وتقديري

    أشكرك أستاذي الحبيب و شاعرنا الكبير و القدير

    و أسأل الله أن تكون في خير حال

    بارك الله فيك

    دمت في حفظ الرحمن

  2. #12

    افتراضي

    قصيدة ممسرحة او مسرحية شاعرة اجدت صياغتها بمهارة وفن شعري
    شاعرنا الجميل الاستاذ محمد
    دمت بكل خير
    احترامي ومحبتي

  3. #13

  4. #14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد صبر سالم مشاهدة المشاركة
    قصيدة ممسرحة او مسرحية شاعرة اجدت صياغتها بمهارة وفن شعري
    شاعرنا الجميل الاستاذ محمد
    دمت بكل خير
    احترامي ومحبتي
    أشكرك أخي الحبيب و شاعرنا الكبير

    و أسأل الله أن تكون في خير حال

    أسعدتني كلماتك البهيّة

    بارك الله فيك

    دمت في حفظ الله

  5. #15

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديه محمد الجابي مشاهدة المشاركة
    شدو من الحب الجميل للواحة وأهلها
    دمت مبدعا ـ ودام حرفك رائعا.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشكرك أختي من كلّ قلبي

    بارك الله فيك

    دمت في حفظ الرحمن

  6. #16

    افتراضي

    الشاعر محمد محمود صقر ..

    نشيد جميل ،
    بورك فيك وفي وفائك .

    متعك الله بموفور العافية ، وكل عام وانتم بخير .
    وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن

  7. #17

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد السلام دغمش مشاهدة المشاركة
    الشاعر محمد محمود صقر ..

    نشيد جميل ،
    بورك فيك وفي وفائك .

    متعك الله بموفور العافية ، وكل عام وانتم بخير .

    أشكرك أخي الحبيب و شاعرنا الكريم الودود من كلّ قلبي

    و أسأل الله العلي ان يجعل أيّامك كلّها خيراً و سعادة

    بارك الله فيك

    دمت في حفظ الرحمن

  8. #18
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,607
    :عدد المواضيع 1132
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    بارك الله بك يا صاحب القلب النقي الطيب ولا فض فوك بهذا النشيد الذي يعكس وفاءك ونقاءك وكريم خلقك.
    هو نشيد أطربني بشعوره وأسعدني بشعره فلا فض فوك!

    تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19

    افتراضي

    نشيد رائع بحق لواحة تستحق هذا وأكثر ..
    بارك الله بك ، ودمت بحفظه .
    نَحْنُ اليَمَانُونَ ،مَنْ يَجْرُؤْ يُسَاوِمُنَا*****على الأصَـالَةِ نَسْتَأصِلْهُ كَالـوَرَم

  10. #20
    الصورة الرمزية عبدالحكم مندور
    مشرف قسم الشعر
    شاعر

    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    عدد المشاركات: 4,624
    :عدد المواضيع 60
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.61

    افتراضي

    ما أبهاك وأجملك ..جديدة جميلة الإيقاع والمعنى

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. لأي سؤال فني حول الملتقى تفضلوا هنا
    بواسطة نسرين في المنتدى عُلُومٌ وَتِّقْنِيَةٌ
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 18-11-2003, 12:23 AM
  2. ::: الملتقى العربي لخدمة المواقع العربية :::
    بواسطة الفنان في المنتدى عُلُومٌ وَتِّقْنِيَةٌ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-12-2002, 08:15 PM
  3. كل عام وأنتم بخير (افتتاح الملتقى)
    بواسطة د. سمير العمري في المنتدى أَخْبَارٌ وَإعْلانَاتٌ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2002, 10:40 PM