خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»» النور فى الإسلام » بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
قصيدة ممسرحة او مسرحية شاعرة اجدت صياغتها بمهارة وفن شعري
شاعرنا الجميل الاستاذ محمد
دمت بكل خير
احترامي ومحبتي
شدو من الحب الجميل للواحة وأهلها
دمت مبدعا ـ ودام حرفك رائعا.
الشاعر محمد محمود صقر ..
نشيد جميل ،
بورك فيك وفي وفائك .
متعك الله بموفور العافية ، وكل عام وانتم بخير .
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
بارك الله بك يا صاحب القلب النقي الطيب ولا فض فوك بهذا النشيد الذي يعكس وفاءك ونقاءك وكريم خلقك.
هو نشيد أطربني بشعوره وأسعدني بشعره فلا فض فوك!
تقديري
نشيد رائع بحق لواحة تستحق هذا وأكثر ..
بارك الله بك ، ودمت بحفظه .
نَحْنُ اليَمَانُونَ ،مَنْ يَجْرُؤْ يُسَاوِمُنَا*****على الأصَـالَةِ نَسْتَأصِلْهُ كَالـوَرَم
ما أبهاك وأجملك ..جديدة جميلة الإيقاع والمعنى