[gdwl]
لسان الحال
نتوق لنيل السؤل
بلطمة حظ. ..
وفك القيد
بحفنة دمع وحسن استجداء.
لاح الهوان ، دنا موعد استئصالنا ووأد الأطلال.
فصحنا همسا، مطالبين بقبر فسيح وكفن جديد
يناسب مقام الكبرياء ...
[/gdwl]
دعاء ... متجدد » بقلم نادية بوغرارة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» أبجدية..قصة قصيرة.. » بقلم ندى يزوغ » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» *أربعون يوماً* ق ق ج » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ** فتاة القبو ** قصة قصيرة جدا » بقلم نادية بوغرارة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» حسرة على القدس » بقلم نسرين عزوز » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من أقوالي » بقلم سعد عطية الساعدي » آخر مشاركة: سعد عطية الساعدي »»»»» ابتهالات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله » بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شذرات عطرة. » بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: نسرين عزوز »»»»» عيــــــادة الواحـــة » بقلم ناريمان الشريف » آخر مشاركة: نسرين عزوز »»»»»
[gdwl]
لسان الحال
نتوق لنيل السؤل
بلطمة حظ. ..
وفك القيد
بحفنة دمع وحسن استجداء.
لاح الهوان ، دنا موعد استئصالنا ووأد الأطلال.
فصحنا همسا، مطالبين بقبر فسيح وكفن جديد
يناسب مقام الكبرياء ...
[/gdwl]
وكيف لأمة تريد أن تنهض وهي تكتفي بالبكاء على الأطلال .
تشخيص معبر .
تحياتي أديبنا الكريم .
وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن
الفاضل
عبد السلام دغمش
ممتن لاهتمامك وتتبعك
مقدر لقراءتك وتشجيعك
تُجسد هذه الكلمات لوحةً أدبيةً دقيقةً لـ "لسان الحال"
الذي يرفض الاستجداء إلا بشروطه،
ويأبى الانكسار حتى في أحلك لحظات الفقد والشتات،
محولاً الهوان إلى وقفة عزٍ أخيرة.
رائعةٌ هي حروفك وموجعةٌ في آنٍ واحد؛
فقد صغتَ من مرارة الانكسار سيمفونيةً من الكبرياء.