أحدث المشاركات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: " سائحــة"

  1. #11

    افتراضي

    الله الله
    يا لك من شاعر ...
    جئت الجمال من كل ابوابه نسجا وتصويرا
    ومعانيا وان واثارة وانارة وإشارة ..
    كانت رائعة جدا
    مودتي

  2. #12
    الصورة الرمزية د. سمير العمري
    المؤسس
    مدير عام الملتقى
    رئيس رابطة الواحة الثقافية

    تاريخ التسجيل: Nov 2002
    الدولة: هنا بينكم
    العمر: 61
    عدد المشاركات: 38,606
    :عدد المواضيع 1131
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 4.49

    افتراضي

    الله الله!
    قصيدة من ألق أيها الشاعر المحلق والأديب السامق والإنسان النبيل فلا فض فوك!
    وليس لدي من تعليق وقد بلغ الأمر المضحكات المبكيات والله المستعان، وهي قصيدة راقية شافية تستحق التقدير والتقديم!

    للتثبيت

    تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13

    افتراضي

    شدو جميل، وتصوير بديع، وانسياب بلاغي، ووصف دقيق لتفاصيل معبرة
    تنازعني الدهشة بين مهارة السبك وجمال المفردة، وبديع المعنى
    دمت للألق عنوان.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14

    افتراضي

    الأستاذ محمد ذيب سليمان ..

    شكرا لجميل المرور على هذه القصيدة المتواضعة .

    كل المحبة شاعرنا الكبير .
    وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن

  5. #15

    افتراضي

    الدكتور سمير العمري

    تقديري الكبير لتشجيعكم و لجميل مروركم شاعرنا الكبير ..
    هو فعلا رمن المضحكات المبكيات .. والله المستعان .

    محبتي الوافرة أستاذي الغالي .

  6. #16

    افتراضي

    الأستاذة نادية الجابي ..

    شرفتني أختنا الفاضلة بالمرور..
    بوركتم وبورك جهدكم الدؤوب أديبتنا .

  7. #17

    افتراضي

    أضحك الله سنك أخي الحبيب/ عبد السلام دغمش
    قطعة لحم طرية كهذه تؤكل بعظمها وتقول لي ..
    هذا فؤادي غلقت أبوابه ... ؟!!! هههههه
    فلمن ينفتح هذا القلب إذا ً ؟!!!
    أمزح معك بالطبع
    فأنا مثلك من القلائل الذين يصابون ( بالقرف ) عند رؤية هؤلاء
    وأشم نجاستهم عن بعد
    القصيدة ساحرة مبهرة وأكثر من راااائعة
    سلمت أخي الحبيب وسلم قلبك ولسانك
    تحيتي ومحبتي

  8. #18

    افتراضي

    تطول الليالي وتنطوي وأنت أنت ..
    بقدرتك بقوتك بشعرك وشاعريتك ..
    بحةُ صوتك سبقت حروفك لتنبيني بأنك الأفضل ببوحك ..
    ما أجمل شعرك
    من مات في سوق الرجولة واقفاً
    خيرٌ له من أن يعيشَ مخنّثا

  9. #19

    افتراضي


    قصيدة جميلة
    ولو تكرمت كلمة ( مصابحة )هل هي مأخوذة من الصباح أو من المصابيح
    فالذي أعلمه أن جمع مصباح مصابيح
    فما أصل مصابحه
    آمل التوضيح
    دمت بخير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أنا إنْ أصبتُ هنا فمن ربي وإنْ
    أخطأتُ إنَّ اللهَ كان رحيما

  10. #20

    افتراضي

    فكرة ومعان مبتكرة وطريفة كتبت بلغة شعرية وشحها الفن بلغته البارعة
    اعجبني جدآ هذا السيل العذب وبهذه القافية الجميلة
    أخي شاعرنا القدير الاستاذ عبد السلام
    دمت مع الإبداع رفيقا
    احترامي ومحبتي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خطأ تسمية الحرف "لا" في حروف الألفباء "لام ألف" .. من "سر صناعة الإعراب" لابن جني
    بواسطة فريد البيدق في المنتدى عُلُومٌ وَمَبَاحِثُ لُغَوِيَّةٌ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-05-2012, 01:50 AM
  2. في سوريا:"أسد" و"غابة" و"عصابة"
    بواسطة مرمر القاسم في المنتدى الحِوَارُ السِّيَاسِيُّ العَرَبِيُّ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-02-2012, 05:42 PM
  3. "في أثناء" و"أثناء".. تعارض لجنة "المعجم الوسيط" مع قرار مؤتمر المجمع المصري
    بواسطة فريد البيدق في المنتدى عُلُومٌ وَمَبَاحِثُ لُغَوِيَّةٌ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 06:06 PM
  4. صيغة "افتعل" مطبقة الفاء وداليتها وزائيتها وذاليتها .. ملتقى "الأصوات" و"الصرف"
    بواسطة فريد البيدق في المنتدى عُلُومٌ وَمَبَاحِثُ لُغَوِيَّةٌ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 04:00 PM
  5. مجرد""""كلمة"""""ترفع فيك أو تحطمك........!
    بواسطة أحمد محمد الفوال في المنتدى الاسْترَاحَةُ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-05-2009, 11:27 AM