أحدث المشاركات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: لو

  1. #1
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل: Oct 2016
    عدد المشاركات: 631
    :عدد المواضيع 103
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.18

    افتراضي لو

    لو التفت يمينا لوجدها تنتظره , لو استدارت شمالا لرأته . قال في نفسه : كانت هي صاحبة فكرة أن نخلّد ذكرى أول لقاء بأن نعود إلى مكانه بعد عام , كيف نست ؟ وغادر بعد أن مكث قرابة السّاعتين . قالت في نفسها : أعجبته فكرتي ووعدني بتحقيقها , كيف أخلف وعده ؟ وغادرت بعد أن مكثت أزيد من ساعتين . لو أجّل صاحب المقهى تغيير ديكور الطاولات قليلا , وتركها في أمكنتها المعتادة .

  2. #2

    افتراضي

    تواعدا على اللقاء في نفس المكان ... غيّر صاحب المقهى الطاولات و الألوان
    فأضاعا العنوان و الإحتفال
    هكذا قرأتها أخي عماد
    فكرة رائعة
    تقديري و تحياتي

  3. #3
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل: Oct 2016
    عدد المشاركات: 631
    :عدد المواضيع 103
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختار محمد الدرعي مشاهدة المشاركة
    تواعدا على اللقاء في نفس المكان ... غيّر صاحب المقهى الطاولات و الألوان
    فأضاعا العنوان و الإحتفال
    هكذا قرأتها أخي عماد
    فكرة رائعة
    تقديري و تحياتي
    نعم وهذا ما قصدته بالظبط , شكرا جزيلا أديبنا الفاضل شرّفني حضورك , وحضرتك أروع , لك خالص المودّة , وخالص تحيّاتي وتقديري

  4. #4

    افتراضي

    ( لو) حرف شعبطة في الجو
    لا فائدة من الحديث في الفائت..
    فصاحب المقهى غير ديكورات الطاولات
    وهو لم يلتفت يمينا، وهى لم تستدر شمالا
    ورغم الانتظار لم يتقابلا ، وضاعت حلاوة تخليد ذكرى اللقاء.

    أحسنت تأثيث النص بما يخدم وصول الفكرة بسرد جاذب حتى القفلة
    دام لك القلم طيعا والخيال خصبا.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل: Oct 2016
    عدد المشاركات: 631
    :عدد المواضيع 103
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديه محمد الجابي مشاهدة المشاركة
    ( لو) حرف شعبطة في الجو
    لا فائدة من الحديث في الفائت..
    فصاحب المقهى غير ديكورات الطاولات
    وهو لم يلتفت يمينا، وهى لم تستدر شمالا
    ورغم الانتظار لم يتقابلا ، وضاعت حلاوة تخليد ذكرى اللقاء.

    أحسنت تأثيث النص بما يخدم وصول الفكرة بسرد جاذب حتى القفلة
    دام لك القلم طيعا والخيال خصبا.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شكرا جزيلا أديبتنا الفاضلة , تعليقك ممتع ومفيد كالعادة , بارك الله فيك , خالص تحياتي وتقديري

  6. #6
    الصورة الرمزية سمر أحمد محمد
    أديبة
    تاريخ التسجيل: Feb 2013
    عدد المشاركات: 1,121
    :عدد المواضيع 99
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.23

    افتراضي

    امممممممممممم لو كان هناك اهتمام مجرد اهتمام لمسحوا المكان طولا وغرضا

    لكنهم لمجرد تغير المكان ضاعوا

    سؤال

    هل هذا حب

    سلمت يمنيك
    دمت بخير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل: Oct 2016
    عدد المشاركات: 631
    :عدد المواضيع 103
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر أحمد محمد مشاهدة المشاركة
    امممممممممممم لو كان هناك اهتمام مجرد اهتمام لمسحوا المكان طولا وغرضا

    لكنهم لمجرد تغير المكان ضاعوا

    سؤال

    هل هذا حب

    سلمت يمنيك
    دمت بخير
    ماقصدته أنّه يمكن أن تضيع الأمور الخطيرة الكبيرة بسبب الأشياء البسيطة الصّغيرة , وقد يُتّهم حبّهما . الله يسلمك , وشكرا جزيلا على التعليق الجميل , شرّفني حضورك , خالص تحياتي وتقديري أستاذة سمر أحمد محمد

  8. #8

    افتراضي

    (كلاهما حضر، كلاهما انتظر)، بينما الأبطال يعيشون وهم "الخذلان
    هذا النص يذكرنا بأن الإدراك أحياناً يكون ناقصاً رغم أن الحقيقة
    لا تبعد عنا سوى "التفاتة جهة اليمين".
    ومضة جميلة ـ سلمت يداك.

  9. #9
    قلم نشيط
    تاريخ التسجيل: Oct 2016
    عدد المشاركات: 631
    :عدد المواضيع 103
    :عدد الردود
    المعدل اليومي 0.18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيل أحمد مشاهدة المشاركة
    (كلاهما حضر، كلاهما انتظر)، بينما الأبطال يعيشون وهم "الخذلان
    هذا النص يذكرنا بأن الإدراك أحياناً يكون ناقصاً رغم أن الحقيقة
    لا تبعد عنا سوى "التفاتة جهة اليمين".
    ومضة جميلة ـ سلمت يداك.
    شكرا جزيلا أعجبتني قراءتك

المواضيع المتشابهه

  1. لوْ بُلَّتِ القُرْبى لَعاشَ وعُمِّرَا
    بواسطة جلال الصقر في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 17-12-2011, 11:46 PM
  2. ((لوْ لَمْ تَكُنْ ! لَوَدَدْتُ أنْ تَكونْ))
    بواسطة نجوى الحمصي في المنتدى النَّثْرُ الأَدَبِيُّ
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-11-2010, 05:50 PM
  3. ماعشتُ لوْ غرَفـتْ عيناكَ مِنْ حُرَقِ !
    بواسطة أسماء حرمة الله في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 06-06-2008, 06:39 AM
  4. تـَتـُوبُونَ لوْ كـَسَّرْتُ قيْدي وأغلالي..
    بواسطة مجذوب العيد المشراوي في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 05-01-2007, 08:01 PM
  5. لَوْ طَالَ عُمْرٌ ، لا مَحَالَةَ فَاَن ِ = فَالدَّهْرُ مَاض ٍ أيُّها الثَـقَلان ِ
    بواسطة خالد عمر بن سميدع في المنتدى فِي مِحْرَابِ الشِّعْرِ
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-09-2004, 11:03 AM