هَلّا اتَّعَظْتَ لَعَلَّ عَقْلَكَ يُخْلِصُ
فكفاكَ تلجمُهُ وعُمرُكَ يَخلَصُ
تزدادُ هَمّا كلّما طالَ المدى
ما بالُ عُمْرِكَ بالزِّيادَةِ يَنْقُصُ
تكريم » بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» خيانة الروح » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تَأمل » بقلم عدي نعمة الحديثي » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» إفلاس » بقلم عبد القادر بوعلام » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» تأملات » بقلم مختار إسماعيل محمد » آخر مشاركة: غاندي يوسف سعد »»»»» سيدنا » بقلم هيثم عبدربه السيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خيبة » بقلم خلود محمد جمعة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» براءة » بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» بين المجون والاحتضار » بقلم أماني عواد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صاحبة الجلالة » بقلم عطية حسين » آخر مشاركة: د. وسيم ناصر »»»»»
هَلّا اتَّعَظْتَ لَعَلَّ عَقْلَكَ يُخْلِصُ
فكفاكَ تلجمُهُ وعُمرُكَ يَخلَصُ
تزدادُ هَمّا كلّما طالَ المدى
ما بالُ عُمْرِكَ بالزِّيادَةِ يَنْقُصُ
أُحِبُّكّـ فَوقَ حُـبِّ الذّاتِ حَتّـــــى
كأنّ اللهَ لَمْ يَخلقْ ســـــواكـ
مصطفى السنجاري
ههههههه قوية وجميلة
أردت المشاركة لكني لستُ بالقدرة الشعرية التي يمتلكها الشعراء هنا ، فلا أظن أن يكون هناك إعجازا وقد يصعب عليّ تطبيق لزوم ما لايلزم لكن كمحاولة سأضعها
يميسُ البانُ في دِلٍّ
يُداعبُ غيمةً خَلْفَهْ
وقد برقّت محبّتُهُ
أتانا غيثُه خِلْفة
ووجه البدرِ جذلانٌ
سينثر في الدّنى شغَفَه
وننتظر ملاحظاتكم
وَمَا أَرَى لَذَّةَ الدُّنْيَا لِشَارِبِهَا
إِلا كَلَذَّةِ مَخْمُورٍ مِنَ العِنَبِ
وَمَا سُلافَتُهَا إِلا لِعَاصِرِهَا
إِنْ صَبَّ أَصْبَى وَإِنْ لَمْ يَصْبُ لَمْ يُصِبِ
ومن الـذكرى إنّي ذكرٌ
والنسوان من النسيانِ