سألها ماذا دهاكِ؟
اليوم عيد ميلادكِ و أتيتكِ بهدية ثمينة ؛ فلماذا التّحديق ؟!
قالت : انظر خلفك ؛ و أخبرني عن السّبب.
توارى دمعه و على عينيه أشرعة من الذّهول .
دعاء ... متجدد » بقلم نادية بوغرارة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» أبجدية..قصة قصيرة.. » بقلم ندى يزوغ » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» *أربعون يوماً* ق ق ج » بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ** فتاة القبو ** قصة قصيرة جدا » بقلم نادية بوغرارة » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» حسرة على القدس » بقلم نسرين عزوز » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من أقوالي » بقلم سعد عطية الساعدي » آخر مشاركة: سعد عطية الساعدي »»»»» ابتهالات. » بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله » بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» شذرات عطرة. » بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: نسرين عزوز »»»»» عيــــــادة الواحـــة » بقلم ناريمان الشريف » آخر مشاركة: نسرين عزوز »»»»»
سألها ماذا دهاكِ؟
اليوم عيد ميلادكِ و أتيتكِ بهدية ثمينة ؛ فلماذا التّحديق ؟!
قالت : انظر خلفك ؛ و أخبرني عن السّبب.
توارى دمعه و على عينيه أشرعة من الذّهول .
قصة ذكيّة جميلة , وقد تحتاج مني تفكيرًا آخر لأفهم أكثر , بورك الإبداع , تسلمي أستاذة سحر أحمد سمير
نص جميل عميق راق لي وذكرني
وفي وسط موجة غضب
رمالي نجمة وطوق
وبكل رقة وأدب
وبشوق ما بعده شوق
قال لي انهارده ايه
قلت النهارده السبت
من خجلي دبت وتبت
مالقيتش عندي رد
ميعادنا كان الحد
في الركن البعيد الهادي
وفي نفس المكان في النادي
دمت جميلا
لماذا الذهول ؟؟ هل أخطأ في تاريخ ميلادها
ومضة جميلة ولكنها غامضة جدا
ياليته أخبرنا عن السبب.
تحياتي.
بوركتم جميعا ؛ أسعدني مروركم الراقي
أ. عماد هلالي ..
أ. علي عطية ..
أ.أسيل أحمد..
لا حرمنا بهاء تواجدكم ؛ تحيّتي واحترامي
معبرة ومختصرة وحاملة للرسالة..ألف شكر أديبتنا الراقية